المحويت..مسيرة جماهيرية بالرجم تنديدا بالحصار والعدوان الامريكي

الثورة نت|

خرجت اليوم بمديرية الرجم محافظة المحويت مسيرة جماهيرية حاشدة تقدمها المحافظ حنين محمد قطينة ومدير عام المديرية راشد مروان وقيادات محلية وتنفيذية والشخصيات الاجتماعية وابناء المديرية, دعماً لحملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار لمواجهة العدوان, وتنديدا باستمرار العدوان والحصار لما يقارب ثمانية اعوام واحتجاز سفن المشتقات النفطية من قبل العدوان الامريكي السعودي.

وفي المسيرة الجماهيرية التي جابت شوارع واحياء مديرية الرجم, بارك المشاركون عملية “كسر الحصار الأولى” التي نفذتها القوات المسلحة في عمق العدو السعودي … معلنين النفير العام للجبهات، استجابة لحملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار لمواجهة العدوان.

وردد المشاركون في المسيرة الشعارات المنددة بجرائم العدوان واستمرار الحصار والمؤكدة على تعزيز التلاحم والاصطفاف ورفد الجبهات بقوافل الرجال والعطاء وتقديم الغالي والنفيس حتى تحقيق النصر المبين.

وأكدوا أن تعمد تحالف العدوان احتجاز السفن النفطية يهدف لتجويع الشعب اليمني ومحاولة اخضاعه.. لافتين إلى أن صمت المجتمع الدولي يشجع قوى العدوان على مضاعفة معاناة اليمنيين.

وطالب المشاركون في المسيرة الأمم المتحدة والمجتمع الدولي بتحمل مسؤولياتهم والقيام بواجبهم لإيقاف أعمال القرصنة التي تمارسها دول تحالف العدوان وسرعة الإفراج عن السفن المحتجزة.

واعتبر بيان صادر عن المسيرة، حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار ومساندة جهود الجيش واللجان الشعبية في ميادين الصمود، رداً طبيعياً على جرائم العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي واستمرار حصاره على الشعب اليمني.

وأكد البيان، أهمية دور المشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية في التحشيد والتعبئة للجبهات وتجهيز قافلة إعصار اليمن والتوعية بمخاطر ومخططات العدوان … مؤكدا الوقوف صفا واحدا الى جانب الجيش واللجان الشعبية وتعزيز التلاحم ورفد الجبهات بقوافل الرجال والعطاء وتقديم الغالي والنفيس حتى تحقيق النصر المبين.

قد يعجبك ايضا