تنفيذي الحديدة يناقش البرنامج والخطة الثقافية وخطط المكاتب لاستقبال شهر رمضان

الثورة نت / أحمد كنفاني

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة الحديدة اليوم السبت برئاسة المحافظ محمدعياش قحيم خطط المكاتب لتقديم الخدمات للمواطنين خلال شهر رمضان المبارك 1443هـ.

وتطرق الاجتماع الى بعض الموجهات للقائمين على البرنامج الرمضاني والتعليمات لمقدمي البرنامج الرمضاني وما يجب تقديمه في الورش الميدانية بالمحافظة والمديريات.

واستعرض الاجتماع خطط مكاتب الصناعة وشركتي النفط والغاز والهيئة العامة للأوقاف وشرطة المحافظة وشرطة السير لشهر رمضان المبارك.

وفي الإجتماع أكد المحافظ قحيم أهمية اغتنام أيام شهر رمضان المبارك في التزود بهدى الله وتقواه وتعزيز الصمود والثبات في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

وأشار إلى أن الاستعانة بالله شيء مهم وأساسي للارتقاء بواقع اليمنيين.

وشدد على أهمية استشعار المسئولية وتجسيد النموذج الراقي والقدوة الحسنة في الأخلاق والقيم والمبادئ والارتقاء بالمنهجية في الحياة العملية بما يكفل تأدية المهام كهداة للأمة.

فيما لفت وكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري إلى المسئولية التي تقع على عاتق الجميع وأهمية التحرك الفاعل والجاد لترسيخ الهوية الإيمانية وتعزيز الصمود حتى تحقيق النصر .. مشيرا إلى أن اليمنيين يعيشون واقع السمو والإيمان والهداية ويلقنون العدو دروسا قاسية.

ولفت إلى أهمية البرنامج الرمضاني لتوحيد الثقافة وامتلاك قيم وأخلاقيات ومبادئ وتعزيز الهوية الإيمانية وكشف الثقافة المغلوطة وكبح محاولات العدوان ومخططاته في استهداف المجتمع اليمني وطمس هويته الإيمانية.

ونوه الوكيل البشري إلى أهمية تفعيل البرنامج الرمضاني من خلال عقد اجتماعات ولقاءات وندوات ومجالس رمضانية إلى جانب الالتزام بالدوام الرسمي.

والقيت كلمتان للوحدة العلمائية والتوجيه المعنوي بقيادة المنطقة العسكرية الخامسة شددتا إلى أهمية استشعار المسؤولية في ترغيب الناس في كافة الجوانب التي حث عليها الدين الإسلامي وتعزيز التوعية في أوساطهم عبر ثقافة القرآن الكريم.. ولفتتا إلى أن الأرواح والنفوس مهيأة لهدى الله في رمضان.

وأشارتا إلى أهمية التحرك في خدمة المجتمع وتعزيز الارتباط الحقيقي بالقرآن والعودة إلى التاريخ اليمني وقيم ومبادئ الدين الإسلامي.

وأكدتا أن ثقافة القرآن هي التي صنعت الرجال العظماء وأعلام الهدى.

قد يعجبك ايضا