تدشين حملة “إعصار اليمن” في مديريات الحالي والميناء والضحي بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

دشنت في مديرية الحالي محافظة الحديدة اليوم حملة “اعصار اليمن” للتحشيد والإستنفار بلقاء موسعا ضم كافة اطياف المجتمع وقيادات السلطة المحلية بالمديرية.

وفي اللقاء أكد نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية – رئيس اللجنة المركزية للحملة بالمحافظة الدكتور حسين مقبولي أن حملة “إعصار اليمن” إمتداد حقيقي للنهج الذي أسسه الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي – رضوان الله عليه – في مواجهة المستكبرين  الطغاة.. لافتا إلى ما حمله الشهيد على عاتقه من مسؤولية النهوض بالأمة ومقارعة قوى العدوان، واستنهاض الهمم لإخراج الأمة من واقعها وإعلان سلاح المقاطعة وإسقاط كافة أجندات الولاءات المفروضة على اليمن.

وأشار الدكتور مقبولي إلى أهمية إضطلاع الجميع  بدورهم للتحشيد من أجل الدفاع عن الوطن والهوية الإيمانية .. مشيدا بمواقف أبناء المديرية وتضحياتهم في دعم الجبهات بالرجال والمال لمواجهة العدوان الامريكي السعودي الإماراتي الغاشم.

وفي اللقاء بحضور عضو مجلس الشورى عبدالرحمن مكرم ونائب وزير الإدارة المحلية قاسم الحمران ونائب وزير السياحة جار الله قاسم فاضل أشار عضو مجلس النواب الشيخ عبدالله خيرات  إلى أهمية دور العلماء والخطباء والدعاة في إنجاح الحملة من خلال التوضيح للمواطنين بمخططات دول العدوان على الوطن.

ودعا الجميع إلى استشعار المسؤولية ومضاعفة الجهود للتحشيد من خلال المنابر ومجالس الذكر والتوعية في كافة عزل وقرى المديرية والاستعداد لمواجهة العدو وتصعيده.

ولفت إلى ما تحقق للوطن من انتصارات بفضل صمود أبطال الجيش واللجان الشعبية وتضحياتهم في الجبهات.

بدوره أكد أمين محلي المديرية صالح الحرازي أن الحملة جاءت في ظل التحولات العالمي التي تؤكد بما لا يدع مجالا للشك أهمية الوقوف جنبا إلى جنب لمواجهة التحديات والتصعيد المفروض من قبل أعداء الأمة.

وشدد على ضرورة توحيد الجهود الشعبية والرسمية لحشد كافة الطاقات البشرية والإمكانات المادية لمواجهة تصعيد العدوان.

كما دشنت في مديرية الميناء بمحافظة الحديدة اليوم حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار.

وفي التدشين أشار نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية – رئيس اللجنة الرئاسية للحملة بالمحافظة – إلى أهمية استشعار المسؤولية والبدء في التحرك الفاعل لتشكيل لجان الحشد في جميع حارات ومربعات المديرية لرفد الجبهات .. مؤكداً أهمية الحملة في تعزيز الصمود والثبات وبلوغ النصر.

ولفت الدكتور مقبولي إلى أن أبناء الحديدة كانوا وما يزالون في مقدمة الصفوف دفاعاً عن الوطن وقدموا قوافل من الشهداء في مواجهة العدوان ومرتزقته.. مشيدا بتضحياتهم الكبيرة منذ بدء العدوان.

وفي التدشين الذي حضره عضوا مجلسي النواب عبد الله خيرات والشورى عبد الرحمن مكرم ونائبا وزيري الإدارة المحلية والسياحة أشار مدير عام المديرية عبدالله الهادي إلى أهمية مواصلة الصمود والمشاركة في إنجاح الحملة وتحقيق أهدافها في تحرير الوطن من دنس الغزاة.

وأكد استمرار أبناء مديرية الميناء في الصمود والثبات وتقديم الغالي والنفيس لرفد الجبهات حتى تحقيق النصر.

بدوره أشار ركن التوجيه بالقوات البحرية علي صبر إلى أن الحملة التي يتزامن تدشينها مع إحياء ذكرى سنوية الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي إمتداد لنهجه في مواجهة قوى البغي والطغيان.

حضر التدشين أمين عام المجلس المحلي بالمديرية حسن رسمي وأعضاء المجلس المحلي ومديرو المكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية بالمديرية.

وعلى صعيد متصل دشنت في مديرية الضحي محافظة الحديدة اليوم حملة “إعصار اليمن” للتحشيد.

وفي اللقاء الذي عقد على هامش التدشين اكد عضو مجلس النواب علي بغوي أهمية اضطلاع الجميع بالمسؤولية في التحشيد ورفد الجبهات ودعم القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير.

فيما لفت مدير المديرية عبدالحق خبال إلى أهمية حملة “إعصار اليمن” في تعزيز عوامل الصمود والنصر.. مشيرا إلى أن العام الجاري عام الإعصار الذي سيلحق الهزيمة بالعدو.

مثمنا تضحيات أبناء مديرية الضحي في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان .. داعيا الجميع إلى المشاركة الفاعلة في انجاح الحملة.

بدوره أعتبر مشرف المديرية عبدالله ياسين الهارونيهذه الحملة محطة تعبوية لتعزيز نهج الصمود والثبات وإحياء الروح الجهادية في مقارعة قوى الظلم والطغيان والتصدي للعدوان ومخططاته.

وأشاد بتضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية وما تحقق لليمن من إنجازات ومكاسب بصمود أبنائه الأحرار واستبسال المرابطين في جبهات العزة والكرامة على مدى سبعة أعوام واسقاط مؤامرات تحالف العدوان على اليمن.

تخلل اللقاء بحضور مدير أمن المديرية العقيد وليد الحكمي والمشرف الأمني محمد هيج وعدد من أعضاء المجلس المحلي والمكتب التنفيذي والمشايخ والشخصيات الإجتماعية برنامج ثقافي ومقطتفات عن إنجازات الجيش واللجان الشعبية في عدد من الجبهات.

قد يعجبك ايضا