مجلس التلاحم القبلي يحيي الذكرى السنوية للشهيد القائد

الثورة نت|

نظّم مجلس التلاحم القبلي، اليوم، فعالية خطابية إحياءً للذكرى السنوية للشهيد القائد، حسين بدر الدين الحوثي.

وفي الفعالية، أكد عضو المجلس السياسي الأعلى، أحمد غالب الرهوي، على أهمية إحياء ذكرى الشهيد القائد، لاستلهام الدروس والعِبر من حياته وكفاحه من أجل إحياء ثقافة القرآن ، ونصرة الحق والدفاع عن المستضعفين ومقارعة الطغاة والمستكبرين .

وأشار إلى أن مشروع الشهيد القائد في استنهاض الأمة وإيقاظها من السبات وحالة الضعف والهوان، الذي تمر به، قد ظهرت ثماره اليوم في انتصار الشعب اليمني وصموده الأسطوري أمام آلة القتل الصهيو-أمريكية.

ولفت إلى أن المشروع القرآني، الذي أسسه، كان له الأثر الكبير في تصحيح واقع الأمة، وإخراجها من حالة الخنوع والهوان، إلى جانب محاربة الثقافات المغلوطة، وترسيخ القيم والمبادئ الإيمانية، وتعزيز الروح الجهادية في مواجهة أعداء الإسلام.

ونوه بالدور التاريخي والوطني الهام للقبيلة اليمنية على مر العصور في الدفاع عن الأرض والعرض ومقارعة الغزاة والمحتلين، ونبذها للأعمال التي تضر بالوطن، ورفضها للعملاء والمرتزقة.

ودعا الجميع إلى استمرار الصمود والثبات ورفد جبهات العزة والكرامة بالمال والرجال حتى تحقيق النصر الذي باتت ملامحه تظهر في الأفق.

من جانبه، أشار رئيس مجلس التلاحم القبلي، الشيخ ضيف الله رسام، إلى أهمية إحياء ذكرى شهيد القرآن، حسين بدرالدين الحوثي، رافع علم الأمة ومجدد مشروع الجهاد والاستشهاد.

وأكد تجديد العهد للقبيلة اليمنية الأصيلة بالوفاء للشهيد القائد والسير على نهجه في ظل قيادة قائد الثورة، السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

واعتبر إحياء هذه الذكرى محطة للتزوّد من المبادئ والقيم السامية التي ضحى من أجلها الشهيد القائد في مقارعة الطغاة والمستكبرين.

واستعرض رسام جانبا من مناقب الشهيد القائد وأخلاقه ومواقفه ، مبينا أن تحركه كان وفق منهجية واستراتيجية عظيمة لإعادة الأمة إلى القرآن الكريم ، فضلا عن دوره في مواجهة المؤامرات وكشف المخططات الأمريكية والإسرائيلية ، العدوانية، وجعل القضية الفلسطينية هي قضية الأمة الكبرى والمركزية.

كما أكد مواصلة القبيلة اليمنية للنفير القبلي العام لدعم الجيش واللجان الشعبية في إطار حملة “إعصار اليمن”.

وفي الفعالية، تم تسليم درع القبيلة اليمنية وفاءّ للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي، وتجديدا للعهد بالسير على نهجه والتمسك بمشروعه القرآني والجهادي، حيث تسلّم الدرع عبدالملك عبدالقادر بدر الدين الحوثي.

حضر الفعالية وزير الكهرباء، أحمد العليي، ومحافظ عدن، طارق سلام، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى، والمشايخ والوجهاء، وأعضاء التلاحم القبلي.

 

 

قد يعجبك ايضا