تدشين حملة “إعصار اليمن” للتحشيد بمحافظة الحديدة 

الثورة نت/ يحيى كرد

دشنت اللجنة الرئاسية والمركزية بمحافظة الحديدة اليوم حملة إعصار اليمن للتحشيد والتجنيد بالتزامن مع إحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

وخلال التدشين بحضور  اعضاء مجلس النواب والشورى والسلطة المحلية بالمديريات أشار نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي إلى أن الحملة تأتي بناء على توجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى للتحشيد والتجنيد من خلال التنسيق مع السلطة المحلية بالمحافظات لرفد الجبهات ومواصلة الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراه، خاصة مع دخول العدوان عامه الثامن على التوالي.

منوها  إلى ما يتعرض له الوطن والأمة من مؤامرات وتكالب قوى الشر واذنابهم.. مشيرا  إلى ما حمله الشهيد على عاتقه من مسؤولية النهوض بالأمة ومقارعة قوى العدوان، واستنهاض الهمم لإخراج الامة من واقعها واعلان سلاح المقاطعة واسقاط كافة أجندات الولاية المفروضة على الوطن من قبل الغرب واعوانهم.

مؤكدا على  أهمية إضطلاع الجميع  بدورهم للتحشيد والتجنيد من أجل الوطن ودفاعا عن الهوية الإيمانية اليمنية .

بدوره أشار المحافظ محمد عياش قحيم إلى أن الحملة التي تأتي في ظل ما تعانيه الأمة من تحولات عالمية تؤكد أهمية الوقوف جنبا إلى جنب لمواجهة التحديات والتصعيد المفروض من قبل اعداء الامة.

وأشار إلى ما تحقق للوطن من إنتصارات بفضل صمود الأبطال وتضحياتهم في جبهات الشرف والكرامة .. مؤكدا الوقوف خلف قائد الثورة ومواجهة أي خطر يهدد الوطن وامنه واستقراه، من خلال إنجاح الحملة الذي لن يتحقق إلا بتكاتف جهود الجميع.

ودعا الى أهمية توحيد الجهود الشعبية والرسمية في المعركة الفاصلة التي تتطلب حشد كافة الطاقات والإمكانات المادية والبشرية لمواجهة تصعيد العدوان.. مشيرا إلى أهمية دور المشايخ والأعيان والمكاتب التنفيذية والمؤسسات والهيئات في التعبئة والتحشيد لمواجهة العدوان.

بدوره أشار نائب وزير الادارة المحلية عضو لجنة التحشيد قاسم الحمران إلى أن المنجزات التي تحققت للوطن وما ينعم به أبناء الوطن من أمن واستقرار، بفضل تضحيات الشهيد القائد وإلى جانبه كل شهداء الوطن والتي أثمرت عزا ونصرا.

وطالب الجميع إلى إستشعار المسؤولية ومضاعفة الجهود للتحشيد والتجنيد من خلال اللجان التي ستشكل في كافة المديريات من أجل استمرار مواجهة العدو وتصعيده خلال الفترة المقبلة.

فيما اوضح عضو مجلس النواب محمد صالح البرعي أن التحشيد للجبهات ورفدها بالرجال، من اولويات المرحلة حتى  يتم تطهير كل شبر من تراب الوطن واستعادة حريته واستقراره.

من جانبه  شدد وكيل المحافظة أحمد البشري على ضرورة التحشيد ورفد الجبهات من أجل دحر العدوان ومرتزقته، وتحرير كل شبر من أرض الوطن.

وحث البشري أعضاء مجلسي النواب والشورى في المحافظة ومديري المديريات للتحرك في كافة الميادين وأن يكون الجميع كخلية نحل واحدة من أجل إنجاح الحملة وتحقيق أهدافها المرجوة.

وأشار إلى أنه سيتم عقد ورشات عمل على مستوى مربعات المحافظة إعتبارا من الغد بحضور أكبر عدد من المشايخ والعقال والأعيان، للبدء في الخطوات العملية للتحشيد.

تخلل التدشين بحضور عضو الفريق الوطني بلجنة تنسيق إعادة الإنتشار اللواء محمد القادري ورئيس جامعة الحديدة الدكتور محمد الاهدل ومديرو عموم المؤسسات والهيئات والمكاتب التنفيذية بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا