فعاليتان مركزية وثقافية للهيئة النسائية في المربع الشمالي بالحديدة بذكرى سنوية الشهيد القائد

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظمت الهيئة النسائية الثقافية في المربع الشمالي بمحافظة الحديدة فعاليتين بذكرى سنوية الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي – رضوان الله عليه.

حيث نظمت بمديرية الضحي فعالية مركزية بالتعاون مع طالبات مدرسة النور تحت شعار”الشهيد القائد قضية عادلة ومشروع عظيم” .. ألقيت خلالها كلمات أستعرضت مناقب الشهيد القائد ودوره في نشر الثقافة القرآنية لتعزيز وترسيخ الهوية الإيمانية ورفض الأفكار الهدامة والوصاية والتبعية .. وأكدت أهمية التمسك بالقيم والمبادئ التي ضحّى من أجلها.

كما نظمت في مديرية القناوص فعالية ثقافية ..تطرقت الكلمات فيها إلى حاجة الأمة للعودة إلى القرآن الكريم لتعزيز الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية وعوامل الصمود والثبات في التصدي للحرب الناعمة والثقافات المغلوطة.

وأكدت الكلمات أهمية دور التوعية في أوساط الأجيال بمخاطر العدوان ومخططاته الرامية تجريد هويتهم الإيمانية .. وجددت المشاركات في الفعاليتين المضي على النهج الذي سار عليه الشهيد القائد بما يعيد للأمة مجدها وعزتها وكرامتها.

ودعت الكلمات أبناء الشعب اليمني إلى توحيد الصفوف ورفد جبهات العزة والبطولة بالرجال والعتاد.. مؤكدة أهمية التنبه لخطورة ما يسعى إليه الأعداء من مخططات تستهدف تفتيت الأمة والهيمنة عليها ونهب ثرواتها.

قد يعجبك ايضا