بدء نزول اللجنة الرئاسية لحملة اعصار اليمن لمديريات ريمة وتدشين الحملة بالجبين

الثورة نت/خالد الجماعي

بدأت اللجنة الرئاسية لحملة إعصار اليمن بمحافظة ريمة برئاسة وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل ونائب وزير التعليم العالي الدكتور علي يحي شرف الدين ونائب وزير الصحة الدكتور خالد الحجي وأعضاء مجلسي النواب والشوري نزولها الميداني لمديريات المحافظة الذي يتزامن مع الذكري السنوية للشهيد القائد حسين بن بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه.

حيث دشنت اللجنة حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار بمديرية الجبين بفعالية خطابية بحضور رسمي وشعبي من ابناء المديرية.

وفي الفعالية بحضور القيادة الإشرافية وعدد من المكاتب التنفيذية بالمحافظة  أكد وزير الصحة المتوكل أهمية تضافر كافة الجهود الرسمية والمجتمعية والنخبوية لدعم حملة إعصار اليمن في تعزيز ملحمة الصمود ونهج الثبات والانتصارات في مواجهة تحالف العدوان.

وأشار وزير الصحة الي أهمية تعزيز جهود التحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال وقوافل العطاء لتعزيز الصُمود والثبات حتى تحقيق النصر وتطهير أرض الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

ودعا الدكتور المتوكل ابناء الجبين بريمة إلى المشاركة المجتمعية ومساهمة الجميع في التحشيد والاستنفار للجبهات وبما يليق بالمواقف المشرفة لأبناء الجبين في مواجهة قوى العدوان والدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

بدوره أشار نائب وزير التعليم العالي الدكتور علي يحي شرف الدين إلى دلالات ما تمثله حملة إعصار اليمن من أهمية لنصرة الوطن ومواجهة التصعيد بالتصعيد في سبيل عزة وكرامة اليمن والمبادئ التي يناضل أبناء الشعب من أجلها للخروج من الوصاية الأمريكية.

من جانبهما أكدا عضو مجلس النواب احمد الضبيبي وعضو مجلس الشوري منصور مطهر المنتصر أهمية استغلال هذه الفعاليات لتعزيز الحشد للجبهات وتجسيد انموذج التضحيات والمواقف التي قدمها الشهيد القائد في إطار مشروعه القرآني الصادح بالحق ومناهضة طاغوت الظلم والاستكبار.

وحثا الضبيبي والمنتصر ابناء الجبين الي التفاعل المسؤول  والجاد مع حملة إعصار اليمن من خلال مختلف الفعاليات والأنشطة والمضي في تعزيز جهود الاصطفاف والالتفاف ورفد مختلف الجبهات بالمال والعتاد.

تخلل الفعالية قصيدة شعرية نالت استحسان الحاضرين.

قد يعجبك ايضا