الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

اجتماع بصعدة يناقش الإجراءات القانونية بحق المتورطين في الخيانة

الثورة نت|

ناقش اجتماع بمحافظة صعدة اليوم، للجنة الرئاسة لإعادة المتورطين في الخيانة برئاسة المحافظ محمد جابر عوض، الإجراءات القانونية بحق كل من ثبت تورّطه في خيانة الوطن والالتحاق بصفوف العدوان.

وتطرق الاجتماع بحضور رئيس اللجنة المركزية اللواء عبدالله جحاف وأعضاء اللجنة المركزية ورئيس محكمة الاستئناف القاضي عبدالله الديلمي ورئيس النيابة العامة القاضي عبدالوهاب الشرفي ومندوبي الأمن والمخابرات والاستخبارات العسكرية والمكاتب المعنية، إلى جهود قيادة السلطة المحلية في تسهيل عودة المتورطين إلى صف الوطن من خلال اللجان الفرعية في المديريات والمناطق والقرى والعزل واللقاء بأهاليهم وذويهم.

وأكد المحافظ عوض ، الحرص على استمرار التواصل مع المتورطين من أبناء المحافظة وإقناعهم بالعودة إلى جادة الصواب بالاستفادة من قرار العفو العام.

وحث اللجان الميدانية على تنفيذ مهامها وفقاً لموجهات اللجنة المركزية والتنسيق مع مختلف الجهات والقطاعات الرسمية والشعبية والمشايخ والشخصيات الاجتماعية، لتسهيل عودة المتورطين تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى.

وأكد محافظ صعدة اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بإعادة كافة المتورطين في الخيانة إلى صف الوطن .. لافتاً إلى ضرورة تكامل الجهود وتعزيز الاصطفاف والتلاحم لمواجهة قوى العدوان.

من جانبه أكد اللواء جحاف أن الزيارة للمحافظة تأتي وفقاً لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى لتعزيز التواصل مع المتورطين ممن لا يزالون في صفوف العدوان.. مشددا على أهمية استكمال الترتيبات والوثائق القانونية المتصلة بهذا الجانب.

وتطرق، إلى المسارات والاجراءات التي سيتم اتخاذها، بحق المتورطين في الخيانة، بعد إقامة الحجة عليهم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com