وزيرا الشباب والصحة يتفقدان سير العمل بمركز الطب الرياضي

 

الثورة / أحمد العمري
زار وزيرا الشباب والرياضة محمد حسين مجدالدين المؤيدي والصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل يوم أمس الثلاثاء، مركز الطب الرياضي بمدينة الثورة الرياضية بالعاصمة صنعاء.
حيث تفقد الوزيران سير العمل في المركز واطلعا على ما يقدمه المركز من خدمات طبية ورعاية صحية للرياضيين وغير الرياضيين في مختلف المرافق التابعة له وعلى ما يحتويه من أجهزة طبية حديثة، كما طافا بمختلف أقسام المركز.
وخلال الزيارة استمع المؤيدي والمتوكل إلى شرح مفصل من قبل مدير المركز الدكتور محمد السريحي عن طبيعة العمل في المركز وأقسامه المختلفة ومنها أقسام العظام والعلاج الطبيعي والتشخيص والمعاينة وصالة التأهيل وقسم العلاج الطبيعي والحركي والعلاج التحفيزي والكهربائي ووسائل العلاج الطبيعي الحراري والمغناطيسي، كما قدم السريحي عرضاً عن سير العمل في المركز وكيفية استقبال الحالات وعلاجها، مستعرضاً نوعية الأجهزة الطبية التشخيصية والعلاجية وأجهزة العلاج الطبيعي والتأهيل.
ووجه وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل بتوفير جهاز المختبر CBC وجهاز تحميض الأشعة الديجيتال بما يضمن استكمال خدمات المركز.
رافقهما خلال الزيارة الدكتور عماد ديدة -رئيس مؤسسة ديدة الطبية ووكيل وزارة الثقافة عبدالحكيم الضحياني ومدير عام التنسيق التربوي والأنشطة الصيفية عبدالله الرازحي ورضوان أبو طالب وهاني الشرجبي وعدد من العاملين بالمركز.

قد يعجبك ايضا