الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

مناقشة جهود التواصل مع المتورطين في الخيانة بمديريات مربع مدينة الحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة اليوم الأحد برئاسة المحافظ محمد عياش قحيم نتائج وجهود لجان التواصل والتنسيق مع أسر المتورطين في الخيانة لحثهم على العودة إلى مناطقهم من أبناء مديريات مربع المدينة “الميناء والحوك والحالي”.

وأستعرض الإجتماع بحضور عضو مجلس الشورى جبران الرازحي ووكيلا المحافظة محمد حليصي وعلي الكباري ومدراء مديريات الحالي مؤيد المؤيد والميناء عبدالله الهادي والحوك جماعي سالم مسارات العمل المشترك والأعمال والنتائج التي حققتها اللجان الميدانية لإنجاح الحملة الوطنية لإعادة المتورطين تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة المباركة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي محمد المشاط.

وتطرق الإجتماع إلى سبل توسيع قنوات التواصل مع أهالي وأسر وذوي المتورطين في الخيانة لإقناعهم بإغتنام فرصة قرار العفو العام وتسهيل عودتهم إلى مناطقهم والصف الوطني.

وفي الإجتماع أوضح المحافظ قحيم أن الوطن يمر بمرحلة استثنائية تستدعي من الجميع استشعار المسئولية ..وبين أن الشعب اليمني بإمكانياته المحدودة استطاع أن يمرغ أنوف العدوان وأعوانه في كل الجبهات في ظل تلاحم أبناء اليمن.

وأشار إلى أهمية مضاعفة الجهود وتعزيز مهام اللجان الميدانية بتكثيف جهود التواصل وتركيزها على المناطق التي فيها العدد الأكبر من الملتحقين في صفوف العدوان واستمرار النزول الميداني لتعزيز التنسيق مع أسر وأهالي المتورطين لتسهيل عودتهم إلى مناطقهم.

وأكد أهمية تعزيز جهود لجان التواصل والتحري في جمع ودقة البيانات الخاصة بالمتورطين في الخيانة من أجل أن يتم على ضوئها اتخاذ اجراءات صارمة بحق الرافضين للعودة إلى مناطقهم.

ودعا قحيم من تبقى من المتورطين في الخيانة العودة إلى جادة الصواب وصف الوطن قبل فوات الأوان سيما وأن النصر بات قاب قوسين أو أدنى.

فيما أشار عضو مجلس الشورى إلى أهمية الإستمرار في رفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل الدعم والتواصل والتنسيق لعودة المتورطين في الخيانة  إلى جادة الصواب خاصة بعد أن تضحت نوايا قوى العدوان تكشفت المؤامرة في استهداف الشعب اليمني وتدمير مقدراته ونهب ثرواته وخيراته.

ونوه الرازحي بصمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان للعام السابع وتضحيات الشهداء والجرحى والمرابطين في جبهات العزة والكرامة .. داعيا إلى مواصلة الصمود والإصطفاف في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي حتى تحقيق النصر والذي بدات ملامحه.

واستمع الإجتماع من مديري مديريتي الميناء والحوك إلى تقرير عن نتائج أعمال الفرق الميدانية على مستوى المديريتين وآلية تتبع وجمع البيانات بصورة صحيحة بناءً على النماذج المعدة لتسهيل اتخاذ اجراءات قانونية على ضوئها.

وتطرق الهادي وجماعي إلى الصعوبات التي تواجه سير عمل اللجان الفرعية بالمديريتين وتنفيذ المهام الموكلة إليهم والنزول الميداني والتنسيق مع أسر المتورطين لمتابعة عودتهم للعودة إلى مناطقهم وكذا المقترحات اللازمة للتسريع في تحقيق النتائج المرجوة.

حضر الإجتماع مدير مكتب المالية محمد الوشلي وامين محلي مديرية الحالي صالح الحرازي ومدير الإدارة التعليمية بالحالي حسن وهبان ورئيس عمليات المحافظة عبدالناصر الشريف.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com