صنعاء.. تكريم أمناء الزكاة في مديرية سنحان

الثورة نت|

كرم مكتب الهيئة العامة للزكاة بمديرية سنحان محافظة صنعاء، اليوم أمناء الزكاة في المديرية، نظير جهودهم في تحصيل وتحقيق زيادة في الايرادات الزكوية خلال العام الماضي.

وفي التكريم، أشاد نائب مدير مكتب الهيئة للقطاع الشرقي بالمحافظة القائم بأعمال مكتب زكاة سنحان محمد عبدالكريم قاسم، بجهود الأمناء وإسهاماتهم في ترسيخ الوعي بأهمية فريضة الزكاة ووجوب تسليمها للدولة.

واستعرض ما تم تحقيقه من نقلة نوعية في مساندة جهود هيئة الزكاة خلال زمن قياسي، في إيصال الزكاة إلى مستحقيها ومصارفها الشرعية.. مؤكداً أهمية التكريم الذي يعتبر خطوة لتعزيز العلاقة بين هيئة الزكاة وشركائها بما يحقق الشراكة الفاعلة للنهوض بالعمل الزكوي.

وأشار قاسم إلى أن الالتزام في اداء الزكاة يعبر عن روح الإيمان التي يملكها المزكي ومبادرته لإحياء شعائر الله وأداء فرائضه .. حاثاً أمناء الزكاة في مختلف مديريات المحافظة إلى بذل المزيد من الجهود لإحياء فريضة الزكاة وحث المكلفين على المبادرة بتسليم ما عليهم من زكاة مستحقة.

ولفت إلى أن التكريم يحمل رسائل عديدة لأفراد المجتمع عن أهمية الزكاة في تعزيز برامج التكافل الاجتماعي والحد من الفقر وتطهير المال.

حضر التكريم عدد من قيادات ومدراء إدارات مكتبي الزكاة بالمحافظة ومديرية سنحان وجهات ذات علاقة.

 

قد يعجبك ايضا