إب..اختتام دورة في العلوم الإدارية لجرحى الحرب

الثورة نت|

اختتمت في محافظة إب اليوم  دورة تدريبية في العلوم الإدارية بمشاركة 20 مشاركاً من جرحى الحرب من أبطال الجيش واللجان من أبناء المحافظة.

وفي ختام الدورة التي نظمتها المنطقتين العسكريتين الرابعة والسابعة بالتعاون مع السطلة المحلية في أربعة أيام .. أكد محافظ إب عبدالواحد صلاح أهمية تأهيل وتدريب جرحى الحرب لخدمة أغراض التنمية.

وأشار إلى الحرص على الاهتمام بالجرحى والمعوقين الذين ضحوا بدمائهم في سبيل الوطن وأمنه واستقراره.. لافتا إلى ضرورة تكاتف الجهود الرسمية والمجتمعية لتوفير احتياجات ومتطلبات الجرحى من أبناء المحافظة عرفانا بدورهم في مقارعة الطغاة والمستكبرين .

بدوره عبر حزام الشعري في كلمة الجرحى عن شكرهم للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والسلطة المحلية بالمحافظة على الاهتمام والرعاية بهم .. مؤكدين أن الإعاقة لن تنال من عزيمتهم وإصرارهم على مواصلة الصمود والدفاع عن الوطن مهما كانت التحديات وبلغت التضحيات.

وفي ختام الفعالية التى حضرها مدير دائرة الرعاية الاجتماعية بوزارة الدفاع اللواء مهند المتوكل ووكيل المحافظة قاسم المساوى تم تكريم تسليم المشاركين شهادات تقديرية ومبالغ مالية .

كما تم تكريم محافظ إب بدرع رئاسة هيئة رئاسة الأركان العامة وشهادة تقديرية .

حضر الاختتام مدراء مكتب الأشغال المهندس محي الدين شمسان وهيئة الكتاب ردمان الأديب ومكتب الثروة السمكية رضوان المليكي ومديريات المشنة علي البعداني والسياني أشرف الصلاحي والعدين عباس فايع.

 

قد يعجبك ايضا