وقفات ومسيرات طلابية وجماهيرية حاشدة في الحديدة تنديدا باستمرار جرائم واحتجاز العدوان لسفن الوقود

الثورة نت / أحمد كنفاني

شهدت عدد من مديريات محافظة الحديدة اليوم وقفات ومسيرات حاشدة تنديدا باستمرار جرائم وتصعيد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

ففي مديرية باجل أكد المشاركون في مسيرة تربوية طلابية انطلقت من شارع الكدن حتى تقاطع شارع الأربعين أن الشعب اليمني سيقابل إمعان العدو في جرائم الحرب بالصمود والثبات ورفد الجبهات والنفير نحو مواقع البطولة والشرف ومواجهة التصعيد بالتصعيد حتى تحقيق النصر وطرد الغزاة المحتلين.

وأشاروا إلى أن تصعيد العدوان ومرتزقته سيبوء بالفشل كما فشلت مخططاته في تعطيل العملية التعليمية وتدمير المنشآت والمرافق التربوية والمدارس.

وفي وقفات بعزل الجاح العليا والسفلى والصليفيين والمجاملة بمديرية بيت الفقية أكد المشاركون استمرار صمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي للعام السابع .. داعين الجميع إلى دعم الصناعات العسكرية والمشاركة في تحقيق النصر.

وفي مسيرة لمدارس مديرية بيت الفقيه أكد نائب مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة محمود الوشلي ومدير التربية بالمديرية عبده جازوري أن جرائم العدوان لن تثني الشعب اليمني عن مواصلة الثبات والصمود والتصدي للغزاة والمرتزقة.

وشهدت مديرية الزيدية وقفة حضرها نائب مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ومدير الإدارة التعليمية بالمديرية محمد الحاج ومسؤول الوعظ والإرشاد بمربع شمال المحافظة عبدالله الفروي.

وأكد التربويون والطلاب المشاركون في الوقفة تأييد عمليات الجيش واللجان الشعبية في الرد على جرائم العدوان واستهدافه للمدنيين الأبرياء والبنية التحتية ومقدرات الشعب اليمني.

وفي مديرية الحالي نظمت مدارس الرئيس الشهيد صالح الصماد و7 يوليو ودار الرعاية الاجتماعية وتهامة والنهضة والحكمة والريان والإبداع فعاليات نددت باستمرار جرائم العدوان بحق الشعب اليمني والتواطؤ الأممي مع تحالف العدوان بقيادة أمريكا إزاء ما يرتكبه من جرائم وانتهاكات وتدمير للبنية التحتية واستهداف مقدرات الشعب اليمني.

وفي عزل العدية والشام والحضرمي بمديرية اللحية وعزل الوادي والفرنتي بمديرية الزهرة وعزلة بني مهدي بمديرية القناوص نظمت وقفات قبلية رفضا واستنكارا لجرائم وتصعيد العدوان  تحت عنوان “مواجهة التصعيد بالتصعيد ورفد الجبهات”.

وأكدت بيانات صادرة عن الوقفات استمرار أعمال التحشيد والتعبئة وتجهيز الرجال لرفد الجبهات دعماً واسنادا للجيش واللجان الشعبية لمواجهة قوى العدوان والدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

وباركت البيانات الاإتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في الجبهات .. مشيدهً بما حققته القوة الصاروخية والطيران المسير من ضربات مسددة وموجعة في عمق العدو السعودي والاماراتي.

ودعت البيانات  الشعوب الحرة الى الضغط على دول العدوان باتجاه وقف العدوان ورفع الحصار على اليمن .. وطالبت  برفع الحصار عن سفن الوقود والسماح بدخولها الى ميناء الحديدة.

كما دعت إلى تصعيد المسيرات الاحتجاجية لفضح الجرائم التي يرتكبها العدوان بحق الأطفال والنساء ..  معتبرة السكوت على انتهاكات وحصار تحالف العدوان وصمة عار في جبين المنظمات الحقوقية التي تتشدق باسم حقوق الانسان.

قد يعجبك ايضا