وقفة احتجاجية لقطاع الاتصالات والبريد بالحديدة تندد بجرائم العدوان والتصعيد الأمريكي

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظم موظفو وكوادر المؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية ومنطقة البريد وشركة تيليمن للاتصالات الدولية بمحافظة الحديدة اليوم الثلاثاء وقفة تنديدا بجرائم وتصعيد العدوان الأمريكي السعودي الاماراتي واستهدافه المتعمد للمنشآت الخدمية والمناطق السكنية واحتجاز سفن المشتقات النفطية.

وفي الوقفة أشار محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ووكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري إلى أهمية استمرار مواجهة العدوان كأولوية مطلقة والحفاظ على وحدة الموقف ودعم الجبهات.

وتطرقا إلى أهداف العدوان في السيطرة على الشعب اليمني وسلب حريته وكرامته واحتلال أرضه ونهب ثرواته ومصادرة إرادته وسيادته واستقلاله.

وأكدا أن دول العدوان أقدمت على استباحة أرض اليمن باستخدام الأسلحة المحرمة دوليا واستهداف الأحياء السكنية والمرافق الخدمية والمصالح إضافة إلى فرض حصار مطبق برا وبحرا وجوا.

فيما أعتبر مدير مؤسسة الاتصالات بالمحافظة علي هبه مكي استهداف العدوان لقطاع الاتصالات يكشف عن مدى حقد العدوان وأهدافه التدميرية بحق الشعب اليمني الرامية إلى حرمان عشرات الآلاف من المواطنين من خدمات الاتصالات ومضاعفة معاناتهم وحجب كشف جرائمه عن العالم.

مؤكدا على ضرورة قيام المجتمع الدولي بواجبه للتحرك لوقف العدوان ورفع الحصار.

وندد بيان الوقفة بالتصعيد الامريكي وإمعان العدوان في سفك دماء المدنيين وقصف واستهدف  المناطق السكنية والمنشآت الخدمية بمحافظات صنعاء والحديدة وصعدة في ظل تواطؤ أممي ودولي معيب .. مستنكرا استمرار جرائم العدوان وتشديد الحصار على الشعب اليمني.

ودعا البيان الذي تلاه نائب مدير بريد منطقة الحديدة حسين حبيب جميع أحرار العالم إلى استنكار وإدانة هذه الجرائم والمطالبة بسرعة إيقاف العدوان والحصار على الشعب اليمني المستمر منذ سبع سنوات.. مشيدا بعمليات اعصار اليمن للقوة الصاروخية، والانتصارات في مختلف الجبهات.

داعيا أبناء الشعب اليمني إلى استمرار النفير العام، ورفد الجبهات بالرجال والمال ..وحث البيان المغرر بهم في صف العدوان إلى سرعة العودة إلى صف الوطن قبل فوات الأوان.

قد يعجبك ايضا