وقفة لموظفي مؤسسة كهرباء منطقة الحديدة تندد باحتجاز السفن النفطية

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظم موظفو وعمال المؤسسة العامة للكهرباء منطقة الحديدة صباح اليوم الأحد وقفة احتجاجية تنديدا بإستمرار القرصنة البحرية واحتجاز سفن المشتقات النفطية من قبل العدوان الأمريكي السعودي الاماراتي الغاشم.

وفي الوقفة بحضور نائب مدير المؤسسة هاني دعبوش ومدراء الإدارات  أستنكر بيان صادر عن الوقفة استمرار حصار وجرائم العدوان بحق الشعب اليمني وفي مقدمتها احتجاز سفن المشتقات النفطية مما ينذر بكارثة إنسانية وشيكة.

وأوضح البيان أن انعدام المشتقات النفطية تسبب في توقف الكثير من الخدمات والقطاعات الحيوية ما يزيد من معاناة المواطنين.

وأشار إلى تعمد دول العدوان في إيقاف الخدمات الأساسية المقدمة للمواطنين في ظل صمت أممي مخزي.

وأدان البيان استمرار قصف طيران العدوان منازل المدنيين والمناطق الآهلة بالسكان وكذا احتجاز تحالف العدوان لسفن المشتقات النفطية والمواد الأساسية والذي تسبب بتفاقم الأزمة الإنسانية.

وجدد البيان الدعوة لكل من تبقى من المتورطين في الخيانة بصفوف العدوان للعودة إلى جادة الصواب والحق والوقوف بجانب وطنهم وشعبهم في الدفاع عن السيادة الوطنية ودحر المحتلين.

وحمل الوقفة الأمم المتحدة كامل المسؤولية والتداعيات الكارثية والإنسانية المترتبة على منع دخول المشتقات النفطية وتشديد الحصار على الشعب اليمني.

وأشاد البيان بعمليتي إعصار اليمن التي نفذتها القوة الصاروخية وسلاح الجو في عمق دول العدوان .. مؤكدا أن حق الرد على جرائم وتصعيد العدوان مكفول بجميع القوانين والشرائع.

قد يعجبك ايضا