مصرع وجرح أكثر من 40 من مرتزقة الإمارات بينهم قيادات في شبوة

قوات الجيش واللجان تنفذ عملية واسعة قبالة نجران وتحرر مساحة كبيرة تقدر بـ163 كم مربع

سقوط عشرات القتلى والجرحى من مرتزقة العدوان واغتنام كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر والآليات العسكرية

الثورة /

نفذت قوات الجيش واللجان الشعبية، عملية عسكرية واسعة في جبهة الأجاشر قبالة نجران جنوبي السعودية، تمكنت خلالها من تحرير مساحة كبيرة تقدر بــ 163 كم مربع.
ووزّع الإعلام الحربي- مساء امس- مشاهدَ حيةً لعملية عسكرية واسعة في جبهة الأجاشر قبالة نجران جنوبي السعودية.
وأكد مصدر عسكري في صنعاء، أن قوات الجيش واللجان تمكّنت من تطهير مناطق واسعة في المناطق الحدودية في محافظة الجوف بمساحة تُقدَّرُ بــ 163 كم مربع.
وأوضح المصدر أن ” قواتِ الجيش واللجان فرضت سيطرةً كاملةً على “سلسلة تباب الربعة”، “معسكر طيبة ، “سلسلة تباب القذاميل، والقاهرة، والرملة السوداء وجبال الأمهور”.
وأظهرت المشاهد سقوط عشرات القتلى والجرحى من مرتزقة العدوان ومليشيات الإصلاح وفرار من تبقى منهم من مواقعهم.
وعرضت المشاهد اغتنام قوات الجيش واللجان كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر والمدرعات والآليات العسكرية
وفي سياق متصل ، قتل وأصيب أكثر من 40 من مرتزقة ودواعش الإمارات بينهم قيادات، أمس السبت، إثر قصف تجمع كبير لهم بصاروخ باليستي في محافظة شبوة.
‏وقال متحدث القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع في بيان مقتضب “تمكنت القوة الصاروخية – بفضل الله – من استهداف تجمع كبير لمرتزقة ودواعش الإمارات في مديرية عسيلان بمحافظة شبوة بصاروخ باليستي”، مؤكدا أن الإصابة كانت دقيقة .
وأوضح ناطق القوات المسلحة أنه “نتج عن الاستهداف مصرع وإصابة أكثر من 40 مرتزقا بينهم قادة وتدمير عدد من الآليات”.
وزجت دويلة الإمارات في الأسابيع الأخيرة بمرتزقتها والجماعات التكفيرية التابعة لها لقتال قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية في محافظة شبوة.
وتكبد مرتزقة ودواعش الإمارات مئات القتلى والجرحى في مواجهات مع الجيش واللجان الشعبية وضربات باليستية استهدفت تجمعاتهم في عدد من مديريات شبوة.

قد يعجبك ايضا