تنفيذي البيضاء يقيّم أداء وخطط المكاتب للعام الماضي ويناقش خطة 2022م

الثورة نت|

قيّم المكتب التنفيذي بمحافظة البيضاء اليوم برئاسة وكيل أول المحافظة حمود شثان، أداء المكاتب التنفيذية للعام 2021م.

وناقش المكتب خطط للعام 2022م وآليات تعزيز الموارد المحلية والمشتركة ومواصلة التحشيد والتعبئة لمواجهة تصعيد العدوان.

واستعرض الاجتماع بحضور وكلاء وزارة الإرشاد صالح الخولاني والمحافظة عبدربه العامري وأحمد السيقل وصالح المنصوري وناصر الريامي ويحيي المنصوري، وأحمد الشيبة ومحمد الوحيشي، خطة المشاريع الخدمية والتنموية للمحافظة للعام 2022م.

واطلع المجتمعون على تقارير أداء وخطط وبرامج المكاتب التنفيذية ومدى توافقها مع المرحلة الراهنة وما تتطلبه من خطوات وإجراءات في تعزيز مستوى العمل التنفيذي والمحلي.

حيث قدّم مدراء مكاتب التخطيط والمالية والموارد المالية خطة المشاريع التنموية والخدمية للعام 2022 في مختلف القطاعات وما تم الشروع في تنفيذه من مشاريع، ومستوي الإيرادات المحلية والمركزية والمشتركة للعام الماضي والصعوبات التي رافقت الأداء وسبل معالجتها.

وأشارت التقارير إلى نسبة الانجاز في مشاريع رصف وتوسعة عدد من الشوارع الداخلية في المدن الرئيسة والفرعية والمبادرات المجتمعية في المديريات والآلات والمعدات التي تم توفيرها للوحدة التنفيذية بتمويل السلطة المحلية.

ووقف الاجتماع أمام الأوضاع الراهنة وتصعيد العدوان واستمرار جرائمه وما تتطلبه المرحلة من تلاحم واصطفاف لمواصلة التحشيد ورفد الجبهات لمواجهة تصعيد العدوان.

وبارك تنفيذي البيضاء عمليتي إعصار اليمن الأولى والثانية في العمقين السعودي الإماراتي .. مشيداً بالانتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

وفي الاجتماع أكد وكيل أول المحافظة شثان، أهمية اضطلاع الجميع بالمسؤولية في تحصيل الإيرادات بمختلف أنواعها وفقاً للقوانين المحددة وبما يتناسب مع الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار.

ووجه المعنيين بمكاتب المالية والأشغال والتخطيط والوحدة التنفيذية بسرعة إنجاز المشاريع الخدمية للعام الجاري وفقاً للخطة المقرة والفترة المحددة ومساندة جهود المبادرات المجتمعية .. مشيراً إلى أهمية تجاوز التحديات الراهنة بتوفير الخدمات وتعزيز الأداء المحلي والتنفيذي.

وشدد الوكيل شثان على ضرورة تفاعل الجميع مع فعاليات ذكرى جمعة رجب دخول أهل اليمن في الإسلام وتنفيذ الأنشطة والفعاليات في مختلف المديريات والتنسيق لتجهيز القوافل للمرابطين في مختلف الجبهات بما يعزز من الصمود في وجه العدوان.

قد يعجبك ايضا