اجتماع برئاسة محافظ تعز يناقش خطط المكتب التنفيذي والمجالس المحلي

الثورة نت|

ناقش اجتماع مشترك للمكتب التنفيذي والمجالس المحلية بمديريات محافظة تعز اليوم برئاسة المحافظ صلاح بجاش، خطط وبرامج العام الجاري في تحسين الخدمات التنموية.

وتطرق الاجتماع إلى الجوانب المتصلة بأعمال النظافة والإصحاح البيئي والتوسع في غرس الأشجار وإشهار البرنامج الوطني للبيئة والنظافة ووضع خطة عمل تنفيذية في هذا الجانب.

وفي الاجتماع أكد المحافظ صلاح، أهمية تضافر الجهود للنهوض بواقع التنمية المحلية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وشدد على ضرورة تعزيز التلاحم والوقوف أمام ما تمر به المحافظة من تصعيد من قبل تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي واتخاذ التدابير الكفيلة بمواجهة أي طارئ .. لافتاً إلى أهمية تعزيز الوعي المجتمعي بما يُحاك ضد الوطن من مؤامرة تستهدف هويته وتمزيق نسيجه المجتمعي.

وحث محافظ المحافظة أعضاء المكتب التنفيذي ومدراء المديريات على استمرار التحشيد والتعبئة ودعم الجبهات بقوافل العطاء والرجال، بما يعزز من صمود المرابطين في مواجهة العدوان .. داعياً المتورطين في الخيانة العودة إلى صف الوطن بالاستفادة من قرار العفو العام.

وكان وكيل المحافظة لقطاع تنمية الموارد المالية محمد عبدالله عثمان قدّم تقريراً عن مستوى إيرادات المكاتب التنفيذية والمديريات .. مشيراً إلى أنه سيتم عقد اجتماعات مع المكاتب والمديريات لدراسة الأوضاع ومعالجة الإختلالات.

 

قد يعجبك ايضا