مسيرة جماهيرية حاشدة في باجل بالحديدة للتنديد بجرائم وتصعيد العدوان

الثورة نت / أحمد كنفاني

شهدت مديرية باجل محافظة الحديدة اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة تنديدا باستمرار جرائم وتصعيد العدوان الأمريكي السعودي.

وأكد المشاركون في المسيرة مواصلة الصمود والثبات واستمرار رفد الجبهات بالمال والرجال حتى تطهير تراب الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

وباركوا عملية إعصار اليمن العسكرية النوعية التي استهدفت عمق العدو الإماراتي .. معتبرين ذلك حقا وردا مشروعا للشعب اليمني في ردع قوى العدوان.

وفي المسيرة أكد وكيل المحافظة المساعد عامر مثنى عامر ان تصعيد العدوان واستهدافه المواطنين والأحياء السكنية يعد مؤشرا خطيرا  لاستهتار التحالف ومرتزقته بحياة المدنيين في ظل صمت معيب من قبل الأمم المتحدة المتشدقة بحقوق الإنسان.

وأشاد بصمود الأسطوري للشعب اليمني والانتصارات التي يسطرها الأبطال في مختلف الجبهات وأفشلت مخططات العدوان.

فيما أكد مدير المديرية عبدالمنعم الرفاعي أهمية توحيد الصفوف للتصدي للعدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف النيل من الجبهة الداخلية والسيطرة على خيرات وثروات البلاد.

وثمن صمود الشعب اليمني في وجه العدوان والانتصارات المتتالية التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية والعمليات النوعية التي تدك معاقل العدو في عقر داره.

وأستنكر بيان صادر عن المسيرة التي حضرها رئيس دائرة شعبة الرعاية الاجتماعية أحمد مكين وقيادات وأعضاء السلطة المحلية وتربوية وتنفيذي وأمنية ومشايخ ووجهاء وشخصيات اجتماعية استمرار جرائم العدوان والتصعيد المتواصل وارتكاب المزيد من المجازر بحق أبناء الشعب اليمني منذ سبع سنوات.

وشدد البيان على ضرورة الإستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد حتى تحرير كل شبر في أرض الوطن من دنس الغزاة والمحتلين .. مشيدا بالعمليات النوعية التي يحققها الجيش واللجان الشعبية والطيران المسيروالقوة الصاروخية.

وحث البيان المتورطين في الخيانة من أبناء المديرية العودة إلى صف الوطن بالاستفادة من قرار العفو العام.

قد يعجبك ايضا