الحديدة.. مناقشة خطة شرطة السير أثناء فعاليات مؤتمر الاستثمار في المحافظة

الثور /   يحيى كرد

ناقش وكيل محافظة الحديدة عبدالجبار أحمد محمد أمس عند لقائه بمدير عام شرطة السير العميد الدكتور بكيل البراشي- الخطة الاستثنائية لشرطة السير بمحافظة الحديدة  أثناء فعاليات انعقاد مؤتمر الاستثمار بالمحافظة.

وخلال اللقاء الذي حضره مساعد مدير عام شرطة السير العقيد محمد علي القحاش ومدير المرور بمحافظة الحديدة العقيد علي العياني، أكد وكيل المحافظة على أهمية دور شرطة السير بالمحافظة في انعقاد ونجاح مؤتمر استثمار الحديدة، الذي سينعقد خلال الفترة من 24 وحتى 25 من الشهر الجاري.. مشيرا إلى أن شرطة السير تقع على عاتقها مسؤولية تنظيم حركة المرور بكل انسيابية وتحديد مسارات السير ووقوف سيارات المشاركين والضيوف في فعاليات المؤتمر، إلى جانب إغلاق بعض الشوارع الفرعية وتحويل سير المركبات إلى شوارع أخرى، بهدف التخفيف من الازدحام المروري بالمحافظة في بعض الشوارع وخاصة شارع صنعاء.. لافتا إلى أن سلطة المحافظة تقوم حاليا باستكمال تنفيذ مبنى شرطة السير بالمحافظة، الذي كان متعثرا بهدف تطوير ورفع مستوى أداء شرطة السير بالمحافظة..

من جانبه استعرض مدير عام شرطة السير العميد الدكتور بكيل البراش يخطة شرطة السير التي سيتم تنفيذها بمحافظة الحديدة، خلال فعاليات مؤتمر الاستثمار، التي ستتضمن إغلاق الشوارع الفرعية على امتداد شارع صنعاء بطول 1700 متر وتحويل مسارات السير إلى شوارع أخرى، وسيتم دعم شرطة السير بالحديدة أثناء فعاليات المؤتمر بعدد من الأفراد والمركبات والدرجات النارية من شرطة مرور صنعاء بهدف المساعدة في تنظيم حركة السير بالمحافظة والحد من الازدحام المروري بالمحافظة أثناء فعاليات المؤتمر..

كما تطرق العميد البراش إلى خطة دعم وتطوير إدارة شرطة السير بالمحافظة خلال الفترة القادمة، حيث سيتم تزويدها بعدد من الأفراد بعد تأهيلهم  وعدد من الآليات والمعدات التي ستساهم في ارتقاء و تطوير الأداء بشرطة السير  بالمحافظة، إلى جانب التعاون مع مكتب الأشغال في إعادة تأهيل إشارات السير في جولات شارع صنعاء.

قد يعجبك ايضا