وقفات احتجاجية في القناوص واللحية والزيدية بالحديدة للتنديد باستمرار جرائم وتصعيد العدوان الأمريكي

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظم أبناء مديريات القناوص واللحية والزيدية بمحافظة الحديدة اليوم الأحد وقفات احتجاجية تنديدا باستمرار جرائم وتصعيد العدوان الأمريكي السعودي الغاشم.

وأكد المشاركون في الوقفات بحضور عضو مجلس النواب علي خبال ووكيل المحافظة المساعد غالب حمزة ومدراء المديريات ورئيس مجلس التلاحم القبلي بمديرية المنيرة محمد سالم ومدراء المديريات ومسؤول وحدة العلماء بالمربع الشمالي أبوجهاد الفروي والمشايخ وشخصيات اجتماعية وعقال النفير العام والتحرك لجبهات مواجهة تصعيد العدوان الأمريكي السعودي في مختلف الجبهات حتى تحقيق النصر.

وأشادوا بالملاحم البطولية والانتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة التصعيد الأمريكي في محافظة شبوة ومختلف الجبهات.

مثمنين حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى على حقن الدماء باستمرار دعوة المتورطين في الخيانة لعودتهم إلى صف الوطن وبين أهاليهم وذويهم.

وأعلن أبناء مديريات الزيدية واللحية والقناوص البراءة من الخونة والنفير العام ودعوة قبائل اليمن إلى رفد الجبهات بالرجال والمال لمواجهة التصعيد الأمريكي حتى تحقيق النصر ودحر العدو ومرتزقته.

وطالبت بيانات صادرة عن الوقفات التي تخللتها قصائد شعرية الأمم المتحدة بالتدخل الفوري والضغط على دول تحالف العدوان للسماح بدخول سفن الوقود.. داعية المجتمع الدولي والأمم المتحدة للقيام بدورهم لمنع حدوث كارثة إنسانية وشيكة وذلك من خلال السماح بدخول سفن المشتقات النفطية المحتجزة من قبل دول تحالف العدوان.

وجددت البيانات الدعوة للمتورطين في الخيانة العودة إلى جادة الصواب .. مطالبة أهاليهم بالتواصل الجاد مع المتورطين قبل أن يلقوا مصيرهم في الجبهات أو اتخاذ إجراءات قاسية بحقهم.

وأكدت أهمية وحدة الصف وجمع الكلمة، ونبذ دعوات الفرقة المذهبية والحزبية .. داعية الجميع إلى تعزيز التلاحم والاصطفاف في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الذي يستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

ولفتت البيانات إلى أهمية الوقفات لكشف تواطؤ الأمم المتحدة التي تتغنى بحقوق الإنسان في حين لم تحرك ساكنا إزاء جرائم العدوان بل وتقوم بتلميع دول العدوان.

قد يعجبك ايضا