بدء حملة لتحسين الخدمات في شعوب بأمانة العاصمة

الثورة نت|

بدأت بمديرية شعوب في أمانة العاصمة اليوم، حملة لتحسين أعمال النظافة والأشغال والمرور والزراعة والتحسين والتوعية البيئية.

وتهدف الحملة التي ينفذها على مدى أسبوعين مشروع النظافة ومركز التوعية بمشاركة المجلس المحلي بشعوب ومكاتب النظافة والأشغال والزراعة بالمديرية، إلى رفع مستوى الخدمات والوعي البيئي في المجتمع بأهمية الالتزام بمواعيد اخراج المخلفات ومساندة جهود العاملين.

وخلال تدشين الحملة بدوار شارع الأربعين بسعوان، بحضور رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بالأمانة حمود النقيب، أكد مدير النظافة ابراهيم الصرابي ورئيس نقابة عمال البلديات محمد المرزوقي، أن الحملة تأتي في اطار الاهتمام بتحسين الخدمات ورفع المخلفات المتراكمة مختلف شوارع وأحياء مديريات الأمانة.

وأشارا إلى أن الحملة تم تنفيذها بعدد من المديريات وتستمر بمديرية شعوب وفق البرنامج الزمني المعد مسبقاً للحملة والتي ستختتم أنشطتها بمديرية بني الحارث.. مؤكدين الحرص على تكثيف الجهود وتعزيز أعمال النظافة والحفاظ عليها.

وأوضح الصرابي والمرزوقي، أهمية تضافر الجهود وتفاعل كافة فئات المجتمع لإنجاح الحملة وتحسين اعمال النظافة والالتزام بمواعيد وإرشادات الحفاظ على النظافة والمظهر العام.

فيما أكد مدير المديرية احمد الصماط، الحرص على تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين ودعم ومساندة جهود مشروع وعمال النظافة، من خلال الزام المواطنين بإرشادات وضوابط النظافة وعدم رمي المخلفات في الشوارع والجزر الوسطية.

وشملت الحملة التي شارك فيها عدد من القيادات المحلية ومدراء المكاتب التنفيذية المعنية بالأمانة والمديرية، تنفيذ اعمال توعية ميدانية وتوزيع إرشادات النظافة على المحال التجارية بشارع النصر، وكذا تشجير شارع الاربعين.

 

قد يعجبك ايضا