لقاء موسع في مديرية بيت الفقيه بالحديدة لتنسيق عودة المغرر بهم بمديريات المربع الجنوبي

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظمت اللجنتان الرئاسية والمركزية لعودة المغرر بهم إلى صف الوطن بمحافظة الحديدة اليوم الاثنين لقاء موسعا لتنسيق عودة المغرر بهم بمديريات المربع الجنوبي.

وفي مستهل اللقاء الذي عقد بكلية العلوم والادارة بمديرية بيت الفقيه أستعرض نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية رئيس اللجنة الرئاسية الدكتور حسين عبدالله مقبولي ما تعرض له الوطن ومحافظة الحديدة خاصة من جرائم على مدى الأعوام السابقة في إطار مشروع قوى العدوان التدميري.

وأشار إلى أهمية العمل على إعادة المغرر بهم من أبناء الوطن، خاصة بعد تكشف نوايا العدوان.

مؤكدا إن الفشل الذريع الذي لحق بقوى العدوان أمام إرادة وبأس أحرار اليمن يحتم على المغرر بهم مراجعة حساباتهم والعودة إلى الصف الوطني.

فيما أشار عضوا اللجنة الرئاسية وزير الصحة الدكتور طه أحمد المتوكل ونائب وزير الإدارة المحلية قاسم الحمران ورئيس جامعة صعدة الدكتور عبدالرحيم الحمران إلى المؤامرة الأمريكية ضد الشعب اليمني عبر عملائها ومرتزقتها .. مؤكدين أهمية تكثيف الجهود لإعادة المغرر بهم إلى مناطقهم وأسرهم وتوفير الضمانات لهم.

وأشادوا بالإنتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية بمحافظات مأرب والجوف وجبهة الساحل الغربي.

بدوره أشار محافظ الحديدة محمد عياش قحيم إلى أهمية عقد مثل هذه اللقاءات في تعزيز الجهود لإعادة المغرر بهم إلى صف الوطن والاستمرار في التحشيد والتعبئة ورفد الجبهات بالمال بالرجال.

مثمنا جهود اللجان الرئاسية والفرعية لإعادة المغرر بهم إلى جادة الصواب.

وأشاد قحيم بتضحيات أبناء المربع الجنوبي واستبسالهم في التصدي لأعداء اليمن وافشال مخططاتهم التآمرية .. وبارك قحيم الإنتصارات التي حققها الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

حضر اللقاء مدراء مديريات المربع الجنوبي وعدد من الأكاديميين والمشايخ والشخصيات الإجتماعية والعلماء والتربويين والثقافيين.

قد يعجبك ايضا