الهادي يتفقد أحوال المواطنين وتنفيذ المبادرات في مديرية حراز بصنعاء

الثورة نت|

تفقد محافظ صنعاء عبدالباسط الهادي يوم أمس الأربعاء، أحوال المواطنين وتنفيذ المبادرات المجتمعية في مديرية مناخة .

وخلال الزيارة التي رافقه فيها مدير أمن المحافظة العميد يحيى المؤيدي والشيخ عبدالله الابيض وعدد من الوجهاء والشخصيات الاجتماعية عقد المحافظ، لقاءا قبليا مع الوجهاء والمواطنين من أبناء قرية الاغمور وأهالي بيت المكرمي .

جرى خلال اللقاء مناقشة الهموم وحلحلة ومعالجة ما تبقى من قضايا بعد حل قضية ثأر بين أسرتي آل المكرمي وآل دبلان أشرف المحافظ على حلها قبل أسبوعين.

وأوضح الهادي أن الزيارة تأتي في اطار المساعي النبيلة للاستماع للمواطنين  وتأكيد الحرص على معالجة أي قضايا وهموم لتعزيز التلاحم والتماسك المجتمعي وتجسيد روابط الاخاء بين الجميع.

ونوه بصمود وثبات أبناء حراز في مواجهة العدوان وتفويت الفرصة على المخططات والشائعات والتصدي لمؤامرات العدو..لافتا إلى أن ما يمر به الوطن من مرحلة فارقة ومهمة تستدعي من الجميع تجسيد المسئولية لتجاوز كافة التحديات.

فيما عبر وجهاء وقبائل الاغمور عن الشكر والتقدير لجهود محافظ المحافظة واهتمامه وحرصه على لم الشمل وارساء قيم التسامح بين أهالي القرية، معتبرين هذه الزيارة للمرة الثانية انعكاس لمستوى  المسئولية في متابعة وتلمس أحوال المواطنين.

إلى ذلك اطلع محافظ صنعاء عبدالباسط الهادي ومرافقوه ومدير مديرية مناخة عبدالله المروني ، على الجهود التي يبذلها أبناء المجتمع في عزلة بني خطاب في تنفيذ المبادرات الذاتية المجتمعية وتحقيق المصلحة العامة.

واطلع الهادي على مبادرة شق طريق بطول ثلاثة كيلو متر في منطقة المراحض وأنموذج البذل والعطاء في تكاتف المواطنين على شق الطريق لتذليل التنقل وايصال الخدمات إلى المنطقة تجسيدا للمصلحة العامة خصوصا في ظل ظروف المرحلة الاستثنائية للبلاد.

وأشار إلى أن مشاريع المبادرات المجتمعية فرصة لبناء الذات والانطلاق نحو العمل التنموي وعدم الاستسلام للظروف الصعبة،منوها بجهود المواطنين في تحدي الصعاب وتنفيذ مثل هذه المبادرات التي يعود اثرها على المجتمع.

قد يعجبك ايضا