أمانة العاصمة تستهجن استمرار العدوان في قصف المدنيين والأحياء السكنية

الثورة نت../

استهجنت السلطة المحلية بأمانة العاصمة، استمرار العدوان الأمريكي السعودي في استهداف المدنيين والأحياء السكنية وتدمير البنية التحتية والأعيان المدنية بالعاصمة صنعاء.

ونددت السلطة المحلية في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، باستهداف طيران العدوان للحي الليبي السكني بمنطقة عصر في مديرية معين بغارتين مساء اليوم، ما أدى إلى أضرار بالغة بمنازل المواطنين وممتلكاتهم، وترويع الأطفال والنساء.

واعتبرت استمرار إرهاب العدوان في قصف المناطق الآهلة بالسكان والممتلكات العامة والخاصة والمستشفيات والمدارس والطرق والجسور، انتهاكاً سافراً للأعراف والمواثيق والقوانين الدولية والإنسانية.

وأكدت السلطة المحلية، أن الاستهداف الممنهج والمتعمد لطيران العدوان بالصواريخ والقنابل المحرمة دولياً في قصف الأحياء والأعيان المدنية وقتل الأطفال والنساء، جرائم حرب مكتملة الأركان لن تسقط بالتقادم.

ونددت بالتواطؤ والصمت الدولي والأممي المريب، إزاء إمعان تحالف العدوان في سفك دماء اليمنيين وقتل الأطفال والنساء واستهداف المدنيين وكل مقومات الحياة وتدمير البنية التحتية للشعب اليمني ومقدرات البلاد.

وأكد البيان، أن جرائم وإرهاب العدوان الأمريكي السعودي، لن يثني الشعب اليمني عن مواصلة الصمود والمواجهة حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة والمحتلين من أرض اليمن.

قد يعجبك ايضا