إذاعة صنعاء والهيئة النسائية في بني حشيش تسيران قافلتين دعماً للمرابطين في الجبهات

 

الثورة / قاسم الشاوش/سبأ
سيرت إذاعة صنعاء “البرنامج العام” أمس قافلة متنوعة دعما للمرابطين في جبهات العزة والصمود تزامناً مع الذكرى السنوية للشهيد 1443هـ.
واحتوت القافلة التي تم تقديمها عبر برنامج “دروب العز” وبمساهمة من مستمعي الإذاعة، على مواد طبية وملابس شتوية ومواد غذائية ودراجات نارية وغيرها من المواد بقيمة 10 ملايين ريال.
وخلال تسيير القافلة قال رئيس قطاع الإذاعة عبد الرحمن الحمران ومقدم برنامج دروب العز سند الكميم، إن القافلة التي تعد الأولى ولن تكون الأخيرة للمرابطين في الجبهات، بروحية الشهيد معمر الحاضري أحد أعمدة برنامج يمن الصمود والتي حظية بتفاعل كبير من قبل جمهور البرنامج ومستمعي الإذاعة مؤكدين الاستمرار في تقديم قوافل العطاء للمرابطين في الجبهات حتى تحقيق النصر على تحالف العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته. منوهين بأن هذه القافلة رسالة لكل الشهداء وأسرهم بأنهم لن ينسوهم وأنهم على دربهم ماضون.
وأشادا الحمران والكميم بالملاحم البطولية التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية من انتصارات عظيمة في مختلف الجبهات القتالية دفاعا عن الأرض والعرض وإفشال مخططات العدوان التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.. مثمنين جهود كل من ساهم في تقديم هذه القافلة التي تعد أقل ما يمكن تقديمه للمرابطين في جبهات الغزة والبطولة.
كما قدمت الهيئة النسائية الثقافية بمديرية بني حشيش في محافظة صنعاء أمس قافلة غذائية دعماً للمرابطين في جبهات العزة والبطولة بمناسبة ذكرى سنوية الشهيد.
وخلال تقديم القافلة، نظمت حرائر المديرية وقفة في إطار إحياء ذكرى الشهداء والتأكيد على عظمة المناسبة وتجسيد أهميتها ومكانتها.
وأشارت كلمات الوقفة إلى أن القافلة، تعد أقل واجب تسهم به حرائر مديرية بني حشيش لتعزيز الصمود ومساندة أبطال الجيش واللجان الشعبية.
وجدد بيان القافلة موقف الصمود والثبات للمرأة في مواجهة العدوان واستمرار تقديم قوافل العطاء حتى تحقيق النصر.

قد يعجبك ايضا