مطلق وقطينة يتفقدان الطرق الريفية في المحويت

الثورة نت|

تفقد وزير الاشغال العامة والطرق غالب عبدالله مطلق ومحافظ المحويت حنين محمد قطينة ومعهم وكيل الوزارة خالد باشماح عدد من الطرق الريفية في مديريات المحافظة

وخلال الزيارة التفقدية لطريق سوق شبام وطريق الطويلة وادي لاعه وطريق حفاش الصفقين وطريق الريشه مديرية ملحان وطريق الصبري بني حجاج وطريق الريشه الهامد الصبري بني الحجاج الخبت وطريق الهامد بني سعد, اكد الوزير ان الطرق بشكل عام  والطرق الريفية بشكل خاص باتت تمثل شريان الحياة خاصة في الارياف لتسهيل حركة التنقلات داخل المحافظة والمديريات المختلفة لتسويق المنتجات الزراعية وكسر العزلة بين الريف والمدينة.

واشار الوزير مطلق الى الدور الكبير الذي ستلعبه هذه الطرق في تحسين الوضع الاقتصادي في مختلف مديريات محافظة المحويت وتنقل ابناء المحافظة بين المديريات بكل يسر وسهولة … متطرقا إلى أن زيارته إلى المحافظة تأتي بتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى للإطلاع على احتياجات المحافظة من مشاريع الطرق في المحافظة وخاصة بعض المديريات والمناطق المحرومة.

ولفت وزير الأشغال، إلى أهمية هذه المشاريع في خدمة أبناء المحافظة التي قدمت التضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

واشار وزير الاشغال بانة سيتم البحث عن تمويلات لهذه المشاريع الحيوية وسيكون لها اولوية, رغم الظروف الصعبة التي يمر بها اليمن نتيجة استمرار العدوان والحصار وشحة الإمكانيات والتمويلات.

فيما أكد محافظ المحويت، استعداد السلطة المحلية مساندة جهود وزارة الأشغال في تنفيذ مشاريع الطرق بالمحافظة.

واعتبر المحافظ قطينة إنجاز مشاريع الطرق بالمحافظة، وإعادة تأهيلها وجعلها مفتوحه أمام حركة السلع وتنقلات المواطنين ويشكل نجاحا استثنائياً في ظل الأوضاع التي تمر بها البلاد نتيجة العدوان والحصار .. مثمناً ما سجلته المحافظة من نجاح في مشاريع المبادرات المجتمعية.

ودعا إلى تشجيع وتفعيل المبادرات المجتمعية في كافة مديريات ومناطق المحافظة .. مؤكدا أن أبناء المحويت في مقدمة تنفيذ مشاريع التكافل الاجتماعي والخدمي والخيري.

رافقهم خلال الزيارة وكيل المحافظة زيد الشامي و ابراهيم مطهر مدير وحدة الطرق المجتمعية ومدراء مديريات حفاش وملحان.

قد يعجبك ايضا