لقاء لخطباء ومرشدي مديريات المربع الجنوبي بالحديدة استعدادا لسنوية الشهيد

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظم مكتب الإرشاد وشؤون الحج والعمرة بالتنسيق مع مكتب الهيئة العامة للاوقاف ووحدة العلماء بمحافظة الحديدة لقاء موسعا للخطباء والمرشدين والثقافيين والعقال والشخصيات الاجتماعية بمديريات المربع الجنوبي بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد للعام 1443هـ تحت شعار “شهداءنا عظماؤنا”.

وفي اللقاء أكد وكيل المحافظة المساعد مطهر الهادي أهمية الإستفادة من الذكرى السنوية للشهيد في تعزيز عوامل الصمود ومواجهة التحديات ورعاية أسر الشهداء وابنائهم واستلهام الدروس والتضحية من الشهداء الأبطال.

ونوه بضرورة اغتنام هذه الذكرى في تأكيد السير على درب الشهداء وتجسيد بطولاتهم ومواقفهم في الواقع العملي وبذلهم أنفسهم دفاعا عن الوطن والدين والحرية والكرامة في مواجهة المعتدين والمستعمرين الجدد.

وأشار الوكيل الهادي إلى أهمية دور الخطباء والمرشدين في التحرك الجاد لتوجيه الناس عبر المنابر إلى جادة الحق والصواب لمواجهة الإستكبار العالمي.

ودعا المغرر بهم المتورطين في مساندة العدوان الى العودة إلى جادة الحق والصواب والعودة الى صف الوطن ونبذ ما اقترفوه من جرائم بحق أهلهم ووطنهم.

فيما أشار مدير مديرية الجراحي طه المعيطي إلى أن اليمن يقدم آلاف الشهداء دفاعاً عن الدين والعرض لتبقى مقبرة للغزاة والمعتدين.. مشيرا إلى عظمة الشهادة في سبيل الله والدفاع عن الوطن.

وأكد دور الخطباء والمرشدين في التحرك الجاد لمواجهة العدوان والمستكبرين .. مستعرضا ما يرتكبه العدوان بحق شعبنا من جرائم.

وشدد المعيطي على أهمية رص الصفوف والاهتمام بأبناء الشهداء وذويهم والوفاء لأهل الوفاء الذين قدموا أرواحهم رخيصة ذودا عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

حضر اللقاء جمع غفير من أبناء المديريات الجنوبية بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا