المجلس المحلي بصنعاء يدين جريمة اعدام الأسرى في الساحل الغربي

الثورة نت|

أدان المجلس المحلي بمحافظة صنعاء بأشد العبارات جريمة الاعدام الوحشي التي ارتكبها مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بحق عشرة أسرى رميا بالرصاص في جبهة الساحل الغربي.

وأكد المجلس في اجتماعه اليوم برئاسة أمين عام محلي المحافظة عبدالقادر الجيلاني، أن هذه الجريمة النكراء جزء لا يتجزأ من جرائم الارهاب التي ترتكبها قوى العدوان ومرتزقتها والتي لم يسبق لها مثيل حتى في أشد الحروب والصراعات.

وحمل دول تحالف العدوان السعودي الامريكي كامل المسؤولية الأخلاقية والقانونية إزاء هذه الجريمة البشعة التي تتنافى مع الشرائع السماوية والمبادئ والقيم والأعراف الدولية والإنسانية.

ودعا  أبناء الشعب اليمني إلى تعزيز النفير والتحرك نحو جبهات البطولة للرد على هذه الجريمة ومواصلة تطهير المحافظات المحتلة من دنس الغزاة المحتلين وتلقينهم دروسا في العزة والبأس والانتصار للكرامة والسيادة الوطنية.

وأشار إلى أن المواقف الدولية الداعمة لجرائم تحالف العدوان السعودي الإماراتي ومرتزقته، ستبقی وصمة عار في جبين المجتمع الدولي والأمم المتحدة وكل المنظمات الدولية التي تتشدق باسم الاتفاقيات المتعلقة بحماية الأسرى.

وأكد محلي المحافظة جاهزية أبناء صنعاء لتعزيز المشاركة في دعم جبهات الدفاع عن الوطن بكل غال ونفيس..مؤكدا أهمية التحرك لتعزيز الانتصارات المتوالية للجيش واللجان الشعبية لإسقاط مشاريع الاحتلال وأدواته.

وكان الاجتماع بحضور عدد من مديري المكاتب والادارات المعنية، ناقش موجهات اعداد الخطة التنفيذية للسلطة المحلية للعام 2022، واعداد آلية للنزول الميداني لتفقد أوضاع  الأجهزة المحلية والتنفيذية بالمديريات، والحساب الختامي للعام المالي 2020 المقدم من مكتب المالية.

 

 

قد يعجبك ايضا