العسل يطلع على تدخلات مؤسسة بناء في مركز الصحة الإنجابية بذمار

الثورة نت|

اطلع رئيس دائرة التعاون الدولي بالمجلس الأعلى لتنسيق الشؤون الإنسانية مانع العسل اليوم على مستوى تدخل مؤسسة بناء للتنمية في تنفيذ مشروع الطوارئ التوليدية بمركز الصحة الإنجابية التابع لمكتب الصحة بمحافظة ذمار.

وخلال الزيارة ومعه مدراء النافذة الواحدة بالمجلس حمزة المختار والمشاريع عماد هاجر والمتابعة محمد الرزاع، أشار العسل إلى أن الزيارة تهدف لتقييم مستوى تقديم الخدمات وتشغيل المركز ضمن مشروع الطوارئ التوليدية.

وأشاد بجودة الخدمات المقدمة في المركز وجهود العاملين والمؤسسة في الدعم والإشراف على التنفيذ وفق الدراسة الخاصة بالمشروع.

من جانبه أشار مدير فرع المجلس بالمحافظة المهندس منير المروني، إلى دور مشروع الطوارئ التوليدية في تشغيل المركز .. لافتاً إلى أهمية التوسع في مرافق جديدة تلبي الاحتياجات الأساسية للقطاع الصحي.

وكان منسق مؤسسة بناء إبراهيم الموشكي، قدّم شرحا حول المشروع وآلية تقديم الخدمات والمستلزمات الطبية والأدوية المجانية والحوافز وتشغيل المركز تحت إشراف مكتب الصحة بالمحافظة بتمويل صندوق الأمم المتحدة للسكان.

فيما استعرضت مديرة المركز الدكتورة مريم السنباني، الخدمات المقدمة للأمهات والأطفال على مدار ٢٤ ساعة .. داعية إلى استمرار دعم جهود مكتب الصحة والمركز للارتقاء بخدماته وترفيعه إلى مستشفى للأم والطفل.

قد يعجبك ايضا