الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

وكيل وزارة المالية يطلع على النظام الآلي بهيئة مستشفى الثورة بالحديدة

الثورة نت../

اطلع وكيل وزارة المالية المساعد لقطاع التنظيم وحسابات الحكومية نصر النصيري، اليوم على النظام الآلي المعمول به في هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة “نظام المستشفيات”.

وتفقد الوكيل النصيري ومعه مدير الشؤون المالية عبد الله سرحان زمان ومدير المشتريات والمخازن هزاع الصبري ومدير الحسابات يوسف العامري على آلية العمل المالي بإدارة المشتريات والمخازن والدورة المستندية والنماذج المستخدمة ووسائل الحفظ والأرشفة الورقية والالكترونية، وقسم الأصول ورقابة المخزون.

واستمع خلال زيارته لإدارات الإيرادات والاشراف وصالة التحصيل وحسابات المرضى والحسابات والموازنة، من مدير الايرادات شكيب المقطري إلى إيضاح عن طبيعة النظام في جانب التحصيل، والنماذج المستخدمة وكافة أوليات الدورة المستندية الآلية.

وأشاد وكيل وزارة المالية بالتطور الذي شهده العمل المالي بهيئة مستشفى الثورة العام في الحديدة واستيعاب ودمج كافة النماذج والأدلة النمطية المعتمدة من قبل وزارة المالية ودمجها ضمن النظام المالي الآلي المعمول به في المشتريات والمخازن.

ولفت إلى شمولية العمل المالي بهيئة المستشفى وتكامله وترابطه في سلسلة واحدة تنتهي عند مدير الشؤون المالية المسؤول الأعلى المخول بإدارة النظام قانونًا وبإشراف رئيس الهيئة.

وأوضح الوكيل النصري، أن الزيارة للهيئة تأتي اللقاء بممثلي الوزارة في الهيئة والاطلاع على النظام المالي وآلية القيد والترحيل ومستوى العمل بالنظام الآلي في الشؤون المالية، وأعمال الرقابة السابقة والمصاحبة على كافة التصرفات المالية وفقاً للأدلة والنماذج النمطية المعتمدة من قبل وزارة المالية وأتمتتها للنظام الآلي الحديث.

يذكر أن نظام المستشفى المعمول به في مستشفى الثورة بالحديدة المشترى من شركة يمن سوفت يمثل نقلة نوعية لإدارة الشؤون المالية وقيادة الهيئة في تنفيذ توجهات الحكومة لأتمتة كافة الأعمال وفقًا للأنظمة الآلية الحديثة، يستوعب كافة التفاصيل لحركة المستفيدين من خدمات الهيئة ويربط كافة الأقسام والإدارات والعيادات ومرافق الهيئة بالعمل المالي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com