الحديدة..أمسية ثقافية في مربع الحي التجاري بمديرية الميناء احتفاء بذكرى المولد النبوي

الثورة نت / أحمد كنفاني

أقيمت بمديرية الميناء محافظة الحديدة اليوم امسية ثقافية احتفاء بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف تحت شعار “بولائنا لرسول الله سننتصر على أعدائنا”.

وفي الأمسية التي نظمها أبناء مربع الحي التجاري أكد وكيل اول المحافظة أحمد مهدي البشري أن محافظة الحديدة تشهد حراكا وتفاعلا رسميا وشعبيا غير مسبوق لإستكمال الترتيبات للاحتفاء بهذه المناسبة بصورة تشرف كل اليمنيين.

وأشار الى عظمة المناسبة ومكانة الرسول الأعظم في قلوب اليمنيين والمبادئ والقيم والأخلاق الفاضلة التي نهجها النبي محمد صلى الله عليه واله وسلم ويجب التمسك بها إذا أرادت الامة الإسلامية النهوض بواقعها الديني والإخلاقي.

ودعا الوكيل البشري أبناء المحافظة إلى المشاركة الفاعلة في الإحتفاء بهذه الذكرى الدينية، والمزيد من التكاتف والتلاحم والإصطفاف في مواجهة العدوان وما تتعرض له الأمة من مخططات تستهدف النيل من الإسلام والمسلمين.

وفي الفعالية بحضور وكيل المحافظة المساعد علي عبدالله الكباري ومدير مديرية الميناء عبدالله الهادي وامين عام محلي المديرية حسن رسمي ونائب وحدة العلماء علي صومل الأهدل تناول الشيخ ناصر طرير في كلمة الترحيب الدلائل العظيمة للمولد النبوي الشريف، وكيف أن ميلاد النبي صلى الله عليه وسلم كان نورا أضاء جنبات العالم وهدى البشرية إلى طريق الرشاد.

وأكد أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم وكذا أن تكون هذه المناسبة فرصة للتزود أكثر ومحاولة الإقتداء بسيد الخلق وإتباع هديه والسير على نهجه.

مشيرا إلى الدلالة التي تكتسبها ذكرى المولد النبوي الشريف في قلوب المسلمين وما تمثله لتعزيز وحدة الأمة والوقوف أمام الأخطار المحدقة بها وسبل تجاوزها.

تخللت الأمسية بحضور قيادات اشرافية واجتماعية العديد من الفقرات والأناشيد الدينية المعبرة عن المناسبة وأهمية إحيائها.

قد يعجبك ايضا