رئيس مجلس الوزراء يرفع برقية تهنئة لقائد الثورة بمناسبة العيد السابع لثورة 21 سبتمبر

الثورة نت|

رفع رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، بمناسبة احتفالات الشعب اليمني بالعيد السابع لثورة 21 سبتمبر الظافرة.

وتوجه رئيس الوزراء، في البرقية بأسمى آيات التهاني والتبريكات باسمه ونيابة عن زملائه أعضاء حكومة الإنقاذ الوطني، لقائد الثورة ومن خلاله لأبناء الشعب اليمني الأبي بهذه المناسبة الوطنية الهامة في حياة الشعب اليمني ومسيرته الثورية النضالية التحررية.

وأشاد رئيس الوزراء، بالتضحيات الكبيرة التي تقدمها ثورة 21 سبتمبر، في إطار المشروع الوطني المقاوم لتحالف العدوان والحصار الأمريكي السعودي الإماراتي الذي وجه سهام غضبه وعدوانه على هذه الثورة، منذ لحظة انطلاقها قبل سبعة أعوام سعيا لوأدها كما وسبق أن صنع مع مختلف المشاريع الوطنية التي نهجت نهجا وطنيا خالصا وسعت لتحرير القرار الوطني من الوصاية والهيمنة والتبعية المقيتة.

ولفت إلى القيادة الحكيمة لقائد الثورة، للمسار الثوري ونهجها التحرري القويم وإنجازاتها الميدانية العسكرية المتصاعدة والاستراتيجية والتحولات الكبيرة في قوة الردع التي عززت من المكاسب المحققة على كافة الصعد وفي مختلف الجبهات.

ونوه في الوقت ذاته، بثبات وتلاحم الجبهة الداخلية الباعث على الفخر والاعتزاز بعد نحو سبع سنوات من العدوان والحصار الآثم، والدور الهام والمحوري الذي اضطلعت به القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى لإفشال رهانات الخارج ودسائسهم المستمرة للنيل من هذه الجبهة باعتبارها صمام أمان للوطن في مواجهة أعدائه الحاقدين والناقمين عليه.

وأكد رئيس الوزراء، أن ثورة 21 سبتمبر امتداد للثورة اليمنية الخالدة 26 سبتمبر و14 اكتوبر و30 نوفمبر، وستمضي بقوة وثبات لاستكمال أهدافها النبيلة سيما التخلص من التبعية والوصاية، مجسدة الإرادة الشعبية لمختلف شرائح المجتمع اليمني التواقة لاستقلال القرار الوطني وبناء وطن مستقر يمتلك مختلف مقومات الاستقرار والنهوض والازدهار.

وجدد رئيس الوزراء في ختام البرقية تهانيه للسيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، بهذه المناسبة الوطنية المجيدة .. سائلا العلي القدير أن يعيدها على وطننا وشعبنا والجميع ينعم بالأمن والاستقرار الشامل وبالسلام المشرف وأعلام النصر ترفرف خفاقة في سماء الوطن اليمني الكبير.

قد يعجبك ايضا