قيادات تنفيذية في محافظة ذمار لـ”الثورة”: هويتنا الإيمانية مرتكز الصمود والثبات

جلال أحمد الجلال: هوية الإيمان هي سر صمود أبناء اليمن
الدكتور خالد علي الحجي: شعبنا يستمد من الهوية الإيمانية عوامل النصر والاستقلال.
المهندس كحلان الشاهري: الإنسان اليمني سيظل ثابتاً على الأرض مدافعاً عن الإسلام المحمدي الأصيل.
يوسف دادية:”الإيمان يمان والحكمة يمانية” وسام نبوي استحقه اليمنيون بجدارة.

هويتنا الإيمانية هي أهم عوامل صمود وثبات الشعب اليمني في مواجهة تحالف العدوان والحصار، ومن هذه الهوية يستمد أبناء شعبنا اليمني الإصرار على نيل الحرية والانعتاق من أغلال الوصاية والارتهان.
“الثورة” التقت مجموعة من القيادات التنفيذية في محافظة ذمار الذين تحدثوا عن أهمية الهوية الإيمانية في مواجهة الأخطار والتحديات وهنا المحصلة:
الثورة/ ..

البداية كانت مع الأخ / جلال الجلال -مدير عام مكتب جمارك ذمار الذي أكد أن أبناء الوطن اليمني يرسمون اليوم أنصع الصفحات في التاريخ الإنساني وأن هوية الإيمان هي سر صمود أبناء اليمن في مواجهة الطغيان المعاصر الذي تمثله أمريكا وإسرائيل.
وأضاف : الشعب اليمني في العام السابع من الصمود البطولي استطاع أن يبرهن للعالم أجمع أن إرادة الحرية هي إرادة لا تقهر وسيظل شعب الإيمان والحكمة موطن الأصالة والحضارة الضاربة جذورها في أعماق التاريخ وأن مشاريع تحالف العدوان الهادفة إلى احتلال الأرض اليمنية هي مشاريع غير قابلة للحياة وسيرى المحتل الأجنبي وجحافل المرتزقة الهزيمة أمام أعينهم لأن إرادة الحرية هي إرادة الخالق سبحانه وتعالى.

أعداء اليمن.. أعداء الإنسانية
الدكتور خالد علي محمد الحجي -مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة ذمار- أشار إلى أن الهوية الإيمانية مرتكز صمود وثبات شعب الإيمان والحكمة.. وأضاف: يستمد شعبنا اليمني من هذه الهوية الراسخة عوامل النصر والاستقلال.
وقال: عندما نتأمل جذور العدوان على اليمن نجد أن أعداء اليمن قد نفثوا سموم حقدهم على كامل الخارطة اليمنية واستطاعوا التغلغل في المناهج الدراسية وسخروها لما يخدم الأنظمة الاستعمارية.
وتابع: لقد كانت الحرب الناعمة وهجمة التضليل والخداع هي أهم الأدوات التي استخدمها تحالف العدوان في حربه الظالمة على بلادنا والمطلوب اليوم تعزيز الوعي بأهمية الحفاظ على هويتنا الإيمانية في مواجهة أعداء اليمن.. أعداء الإنسانية.

من الإسلام العظيم استمد شعبنا هويته الحضارية
المهندس كحلان علي الشاهري -مدير عام مكتب الاشغال العامة والطرق بمحافظة ذمار -تحدث بقوله: ثبات إنسان الأرض اليمنية للعام السابع على التوالي وهو يبذل كل غالٍ ونفيس دفاعاً عن الأرض والهوية اليمنية، يبرهن بكل اعتزاز أن الشعب اليمني هو كما وصفه الرسول الأكرم محمد صلى الله عليه وآله وسلم عندما قال “الإيمان يمان والحكمة يمانية” هذا الوصف الذي جاء ممن لا ينطق عن الهوى هو التوصيف الحقيقي لشعب الإيمان والحكمة وكفاح أبناء الوطن طيلة هذه السنوات في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي يؤكد عدالة هذا الكفاح ضد أعداء الوطن اليمني.
الإنسان اليمني سيظل ثابتاً على هذه الأرض، مدافعاً عن مبادئ وقيم الإسلام المحمدي الأصيل الذي استمد منه شعبنا اليمني الصامد الكريم هويته الحضارية كما استمدها من مبادئ الإسلام الخالدة التي ترفض الاستكانة والخضوع للطغيان وسيظل أبناء اليمن العنوان الناصع للكفاح المشروع ضد الاستكبار واعوانه.

شعبنا استحق الوسام النبوي بجدارة
من جانبه أكد الاقتصادي المعروف الأخ/ يوسف دادية أهمية تعزيز الهوية الإيمانية في وجدان الأجيال اليمنية من خلال ربط الشباب اليمني بتاريخ هذه الأرض وجهاد أبناء اليمن في سبيل إرساء تعاليم الدين الإسلامي الحنيف.
وأضاف: لقد منح الرسول الأكرم محمد صلى الله عليه وآله وسلم هذا الوطن وهذا الشعب هوية خاصة هي بمثابة الوسام النبوي الذي استحقه عن جدارة أبناء اليمن لصدق إيمانهم وثباتهم على قيم ومبادئ الإسلام، ومن هذا المنطق يجدر بنا تعزيز هذه الهوية وترسيخ مفاهيمها في واقعنا المعاصر اليوم والحفاظ على هويتنا الإيمانية في مواجهة مشاريع التمزيق والانسلاخ.

قد يعجبك ايضا