اجتماع برئاسة النائب العام لتقييم خطة النيابة للنصف الأول من العام الجاري

الثورة نت|

قيّم اجتماع بصنعاء اليوم برئاسة النائب العام القاضي الدكتور محمد محمد الديلمي، ضم رؤساء المكونات والدوائر والإدارات في مكتب النائب العام، تنفيذ الخطة التشغيلية للنيابة العامة للنصف الأول من العام الجاري.

وفي الاجتماع، الذي حضره رئيس المكتب الفني القاضي أحمد الجندبي، استعرض مدير عام  النيابات، الدكتور خالد الجمرة، أبرز الملاحظات على تنفيذ الخطة، من خلال التقارير المرفوعة والمعايير التي وضعت أثناء إعداد تقرير الإنجاز.

فيما استعرضت مديرة إدارة التخطيط، الهام الخولاني، النِّسب الإجمالية من تنفيذ الخطة لمختلف المكوّنات الإدارية، وقدّمت تحليلاً لنتائج النصف الأول من الخطة، وعرضاً لأهم المعوّقات التي تواجهها المكونات أثناء تنفيذ خططها، وأسباب تعثر التنفيذ عند بعضها، والحلول المقترحة لتخطّي مشاكل تنفيذ ما تبقى من الخطة.

وقد وجّه النائب العام، بمضاعفة الجهود لإنجاز ما تبقّى من الخطة، وفقاً للأسس والمعايير العلمية، وبما يحقق أهداف النيابة العامة في الحماية والدفاع عن الحقوق والحريات.

وشدد على الالتزام والمثابرة في العمل، وعدم التهاون في التصدّي لأي إختلالات .. موجهاً بتوفير الاحتياجات من الكوادر والتجهيزات الفنية، في مختلف الجوانب بما يُسهم في الارتقاء بالعمل القضائي.

وأشار القاضي الديلمي إلى أن العمل في النيابة العامة، يجب أن يتسم بالجودة العالية والإنجاز السريع والنزاهة، وكل ما من شأنه محاربة الجريمة، وتقريب العدالة من المواطنين.

ونوه بالجهود المبذولة في إنجاز المهام، ومتابعة تنفيذ خطط النيابة العامة، الرامية إلى إنصاف الناس، وتحقيق العدالة الناجزة.

 

 

 

قد يعجبك ايضا