الاطلاع على سير العملية التعليمية في جزيرة كمران بالحديدة

الثورة / يحيى كرد

اطلع اليوم مستشار وزارة التربية و التعليم محمد مساوى فتح و نائب مدير عام الانشطة المدرسية بوزارة التربية أحمد علي مهجر على سير العملية التعليمية بكافة مدارس جزيرة كمران بمحافظة الحديدة.

وخلال الزيارات التي رافقهما فيها مدير مكتب التربية و التعليم بالجزيرة احمد عثمان سباعي تفقد مستشار الوزارة ونائب مدير الانشطة على أداء مدارس الشهيد إسماعيل أدب الأساسية للبنين ومدرسة الأمل الأساسية للبنات ومدرسة التقدم الأساسية الثانوية ومدرسة الشاطئ الأساسية بقرية اليمن ومدرسة الصياد بقرية مَكْرَم.

واشادا فتح ومهجر بانتظام العملية الدراسية وانضباط المبكر للإدارات المدرسية والمعلمين وطلاب و طالبات مدارس الجزيرة الامر الذي يؤكد البداية الجادة في العملية التعليمية للعام الدراسي الجديد 1443 هـ. 2021. 2022..معتبرين ان اعتماد التقويم الهجري للعام الدراسي الجديد يعزز الهوية الايمانية و يعيد للاجيال الكثير من الجوانب الاعتبارية كان الاعداء دور كبير لمحوها من ذاكرة الامة.

كما أشادا بصمود دور الكادر التربوي والطلاب الصامدين في جزيرة كمران الذي يأتي في إطار الصمود و الثبات العام للشعب اليمني في وجهة العدوان حتى النصر العظيم ، وجبهة التعليم التي هي جبهة بناء الاجيال الجديدة.

قد يعجبك ايضا