مستوطنون يقتحمون الأقصى وزوارق الاحتلال تطلق نيرانها تجاه مراكب الصيادين بغزة

الثورة نت/

اقتحم العشرات من قطعان المستوطنين الصهاينة، صباح اليوم الخميس، المسجد الأقصى المبارك، من جهة باب المغاربة، بحماية شرطة الاحتلال “الإسرائيلي”.. فيما أطلقت زوارق الاحتلال، نيران رشاشاتها تجاه مراكب الصيادين في بحر السودانية شمال قطاع غزة.

ونقلت وكالة “فلسطين اليوم” عن مصادر محلية، قولها: إن عشرات المستوطنين اقتحموا قبل قليل باحات المسجد الأقصى تحت حماية شرطة الاحتلال وينفذون جولات استفزازية في باحاته بالإضافة الى أداء صلوات تلمودية.

ويشار الى أن الاحتلال ومستوطنيه كثفوا مؤخراً من وتيرة اقتحامهم لباحات المسجد الاقصى المبارك في استفزاز لمشاعر المقدسيين.

من جهة ثانية أطلقت الزوارق الحربية “الاسرائيلية”، صباح اليوم، نيران رشاشاتها تجاه مراكب الصيادين في بحر السودانية شمال قطاع غزة.

وفتحت الزوارق الحربية نيران رشاشاتها تجاه مراكب الصيادين في بحر السودانية شمالي غربي مدينة غزة، واجبرتهم على الانسحاب دون أن يبلغ عن وجود إصابات في صفوف الصيادين.

ويذكر أن قوات الاحتلال “الاسرائيلي” صعدت من اعتداءاتها تجاه مراكب الصيادين خلال الفترة الماضية ضاربه بعرض الحائط ما تم الاتفاق عليه في اتفاق وقف إطلاق النار الذي أبرم بين المقاومة والاحتلال بوساطة مصرية عقب العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة والقاضي بوقف كافة الاعتداءات الاسرائيلي بحق الفلسطينيين برا وبحرا.

قد يعجبك ايضا