المحويت.. تدشين توزيع الحقيبة المدرسية على أبناء الشهداء

الثورة نت|

دشن امين عام المجلس المحلي بمحافظة المحويت علي احمد الزيكم ومعه مشرف عام المحافظة عزيز الهطفي، توزيع مشروع الحقيبة المدرسية على أبناء الشهداء بمناسبة العام الدراسي الجديد ١٤٤٣هجرية-٢٠٢١م

يستهدف المشروع الذي ينفذه فرع مؤسسة الشهداء بالمحافظة بالشراكة مع مكتب الهيئة العامة للزكاه441 طالب وطالبة من أبناء الشهداء الملتحقين بالمدارس في مختلف مديريات المحافظة.

وخلال التدشين بحضور وكيل المحافظة عبدالقادر الماخذي ومديري مكتبي الهيئة العامة للزكاه حميد الرضمي والتربية ابراهيم الزين وقيادات محلية وتنفيذية، أشاد الامين العام الزيكم، بمبادرة مؤسسة الشهداء وهيئة الزكاة في تدشين المشروع بالتزامن مع بدء العام الدراسي الجديد لرسم الفرحة على وجوه أبناء الشهداء.

وأكد أهمية تعزيز الجهود لرعاية ودعم أبناء الشهداء وتلمس احتياجاتهم ومساعدتهم على مواجهة التحديات خصوصا في ظل تداعيات الظروف الراهنة جراء استمرار العدوان والحصار.

من جانبه أشار المشرف العام العطفي، إلى أهمية تعزيز الجهود الرامية إلى تعزيز الجهود لرعاية ودعم أبناء الشهداء وتلمس احتياجاتهم ومساعدتهم على مواجهة التحديات خصوصاً في الظروف الراهنة جراء استمرار العدوان والحصار.

فيما أوضح نائب مدير فرع مؤسسة الشهداء بالمحافظة عبدالخالق شرف الدين، أن مشروع الحقيبة المدرسية يأتي في إطار الأنشطة السنوية للمؤسسة تجسيدا لاهتمامها بأبناء الشهداء.

وثمن تعاون الجهات المساعدة في دعم مشروع الحقيبة المدرسية وايصالها للمستفيدين من الطلاب والطالبات في مختلف مدارس المحافظة تقديرا لتضحيات الشهداء في جبهات العزة والكرامة دفاعا عن الوطن.

قد يعجبك ايضا