حنان غمضان

اليمن .. عنوان الولاية الحقيقية

 

 

تحل مناسبة الولاية والعالم العربي بالأخص يسابق الريح لتولي أعداء الله، في حين شعب الإيمان والحكمة يعلن براءته من أعداء الله ويطلق شعار الولاية لله ولرسوله وللإمام علي ولمن أمره الله بتوليهم من أعلام الهدى، فهو يدرك أن الامتداد الإسلامي الحقيقي القائم على ثقافة الولاية يحميه من طمع الطامعين المهرولين للسيطرة على ثرواته من خلال طمس هويته الإيمانية هوية الولاية لله ولرسوله ولآل البيت.
وفي الوقت الراهن -وعلى مدى قرون- نجد العدو في كل مكان وزمان يدرك أهمية الولاية الحقيقية التي تتمثل في الارتباط الفعلي بآل البيت، الذي سيعمل على ربط المسلمين بالقرآن الكريم قولا وفعلا وبهما يكسر غلبة العدو في كل زمان ومكان .
لكن العدو سعى جاهدا لتغيير وطمس معالم الإسلام وهوية الولاية الفعلية، ما أدى إلى ثقافة الخنوع والانبطاح، حيث أعلن أغلب الأنظمة العربية والإسلامية عن تطبيع العلاقات مع الكيان الإسرائيلي والمسارعة لإرسال سفراء لها، وما سيجلبه ذلك من عواقب وخيمة عليهم واحتلال لأرضهم وعقولهم على المديين القريب والبعيد.
فشتان بين من تربى ونهل وسار على درب آل البيت وبين من ارتمى في أحضان الأمريكان والصهاينة وتتلمذ على أيدي الإرهاب والدواعش وتثقف بثقافة الولاء لطواغيت العصر.

قد يعجبك ايضا