ضمن الأنشطة الصيفية على كأس الشهيد طومر تعادل اليرموك ومنتخب الإصلاحية المركزية ودياً

 

الثورة / معين حنش
خرج فريق اليرموك ومنتخب الإصلاحية المركزية بصنعاء متعادلين إيجابياً بثمانية أهداف لمثلها في اللقاء الكروي الودي الذي جمعهما على ملعب الإصلاحية المركزية بالعاصمة صنعاء وضمن الأنشطة الصيفية المقامة بالإصلاحية على كأس الشهيد أبو فاضل طومر وتحت شعار “شهداؤنا عظماؤنا”.
وتأتي هذه المباراة ضمن الأنشطة الرياضية المتواصلة بالإصلاحية في إطار الاهتمام بالسجناء وتفعيل الأنشطة المختلفة في أوساطهم وفي مقدمتها الأنشطة الرياضية.
وفي هذا الصدد أشاد مدير عام الإصلاحية المركزية بالأمانة محمد الماخذي بتوجيهات القيادة الثورية وقيادة وزارة الداخلية ورئاسة المصلحة ودعمها وحثها المتواصل لإقامة وتنفيذ هذه الأنشطة الرياضية لما لها من فوائد على صعيد الإصلاح وتأهيل النزلاء حتى يعودوا إلى المجتمع أناسا صالحين، مؤكدا أن قيادة الإصلاحية تسعى إلى تنفيذ التوجيهات لتأهيل السجناء وتنشئتهم التنشئة القرآنية والتعليمية والثقافية والرياضية.
وشهدت المباراة حضوراً جماهيرياً إلى جانب عدد من المسؤولين وفي مقدمتهم مدير الشؤون الداخلية بالإصلاحية عادل الطبيب ومدير مكتب مدير عام الإصلاحية محمد الحجوري ومدير المدرسة عبدالكريم الأسعدي ومدير الأنشطة المدرسية بمديرية شعوب محمد المصنف ومدير الصحة المدرسية بمديرية شعوب عصام الغذيفي.

قد يعجبك ايضا