اتحاد الدراجات يتسلم دراجات دولية حديثة من نظيره الآسيوي

 

الثورة / علي غراد
أثنى أمين عام اللجنة الأولمبية محمد الأهجري على جهود الاتحاد العام للدراجات وحرصهم على استمرارية أنشطة الاتحاد وتنفيذ البطولات المتنوعة وتواصلهم الدائم مع الاتحادات العربية والإقليمية والدولية وصنع علاقات طيبة تعود بالنفع والفائدة على اللعبة المحلية.
جاء ذلك خلال عرض الدراجات الدولية التي تسلمها الاتحاد الوطني للدراجات من الاتحاد الآسيوي في إطار التعاون المشترك بين الاتحادين عقب تسلمها من قبل رئيس الاتحاد محمد العيدروس وأمين عام الاتحاد عبدالفتاح إسماعيل.
وأشار الأهجري إلى أن توطيد العلاقات مع الأطر الدولية نتج عنه ما تم من الحصول على دراجات دولية حديثة والتي قدمت للاتحاد دعما لنشاطه من الاتحاد الآسيوي، معتبراً أن ذلك تجسيداً لهذه العلاقات الطيبة التي يقيمها الاتحاد مع الاتحادات الأخرى، مباركا للعبة هذه الهدية التي سيكون لها أثر بالغ الايجابية على أداء ومستوى لاعبينا محليا وخارجيا.
وجري تسلم الدرجات بمقر مركز تدريب الدراجات وهي عبارة عن ثلاث دراجات هوائية حديثة بمواصفات دولية متطورة وأحدها ضد الساعة والاثنتين الأخريتين دراجتي طريق، وسيسهم ذلك إلى حد كبير في الرقي بمستوى اللعبة على الصعيدين المحلي والخارجي.
حضر الفعالية عبدالستار الهمداني رئيس الاتحاد العام لكرة السلة.

قد يعجبك ايضا