وزير الثروة السمكية يستعرض مع أمين عام الجالية اليمنية بالهند فرص الاستثمار في القطاع السمكي

 

الثورة/ خاص

ناقش وزير الثروة السمكية محمد محمد الزبيري مع أمين عام الجالية اليمنية بالهند علي عبدالله أبو علي في اجتماع عقد أمس بديوان عام الوزارة قضايا الاستثمار في القطاع السمكي والتعرف على الفرص الاستثمارية التي يحتويها هذا القطاع الاقتصادي الهام.
وفي الاجتماع رحب وزير الثروة السمكية بالأخ أمين عام الجالية اليمنية بالهند، مستعرضا فرص الاستثمار في القطاع السمكي في اليمن وأهميتها الاقتصادية، مبديا استعداد الوزارة تذليل أي صعوبات أمام المستثمرين في هذا القطاع الحيوي الهام والتعاون وفق الإمكانات المتاحة، مرحبا بأي استثمارات محلية أو خارجية.
من جانبه أوضح وكيل الوزارة المساعد لقطاع الاستثمار شائف الفقيه ما يتمتع به القطاع من مرتكزات ومقومات استثمارية متنوعة ومربحة وأنه مجال خصب، مشيرا إلى أن القطاع السمكي يحظى بالكثير من الامتيازات الاستثمارية مثل الحوافز والتسهيلات والإعفاءات الجمركية والضريبية التي تقدم للمستثمرين والشركات الاستثمارية التي تستثمر في هذا المجال.
أمين عام الجالية اليمنية بالهند علي عبدالله أبوعلي بدوره أكد أنه يجب الترويج لهذه الفرص الاستثمارية على الشركات اليمنية والهندية، مبديا تفاؤله بأن يكون هناك تعاون كبير في هذا المجال، منوها بأنه من خلال موقعه سيقدم ما يمكن تقديمه.

قد يعجبك ايضا