الشاب سلمان يصارع شبح الموت بعد أن أفقده السرطان بصره

> يعيش الشاب سلمان محمد قائد ظروفا صعبة وأوضاعا صحية ومعيشية بالغة الصعوبة ومليئة بالآلام والمعاناة منذ سنوات عديدة جراء إصابته بمرض السرطان في رأسه.
وبسبب الورم الخبيث في الجمجمة وفي الجيوب الأنفية برأس الشاب العشريني سلمان فقد هذا الشاب البصر وحاسة الشم وأصبح طريح الفراش يصارع آلام المرض وشبح الموت الذي لا يفارق خياله دون أن يلتفت له ولمعاناته أحد من البشر.
ولأن سليمان محمد قايد عزيز نفس ككثير من الكثير من المرضى أمثاله فضل البقاء طريحا على فراش المرض على أن يقوم فاعل خير بنقله إلى أحد أرصفة شوارع أمانة العاصمة صنعاء ليفترض أرضية ذلك الرصيف ويلتحف السماء لاستعطاف المارة ليمدوا له يد المساعدة أو ليفرش «شاله» إلى جواره متسولا البسطاء الذين يمشون راجلين من فوق وبجوار الرصيف المفترض.
الشاب سليمان الذي فقد والديه وهو ما زال صبيا ومن ثم ابتلي بمرض السرطان بحاجة ماسة لمن يقدم له يد المساعدة حتى يتمكن من السفر إلى خارج الوطن لإجراء عملية استئصال ورم السرطان التي قررها الأطباء وبإمكان أهل الخير التواصل مع مرافق المريض فضل عيوه على الرقم 773660910 ليتكفل هذا الأخير بمرافقة فاعل الخير أو من ينوب عنه إلى منزل الشاب سليمان ويطلعه على حالته الصحية.

قد يعجبك ايضا