عقب إقامة بطولة القدس لمنتخبات المحافظات

اتحاد الطاولة الفلسطيني يبعث رسالة شكر وثناء لنظيره اليمني

 

أثنى الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة على جهود نظيره اليمني وحرصه على إقامة بطولة القدس لمنتخبات المحافظات لكرة الطاولة التي اختتمت يوم أمس الأول بالعاصمة صنعاء في إطار التضامن الشبابي والرياضي مع الأشقاء الفلسطينيين.
وبعث الاتحاد الفلسطيني رسالة شكر وعرفان وثناء لنظيره اليمني على هذه المبادرة التي تدل على وقوف الشعب اليمني مع القضية المركزية لفلسطين والأمة الإسلامية.
وقال نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني رضوان الشريف في الرسالة: “تابع مجلس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة تدشين وزير الشباب والرياضة محمد حسين المؤيدي بطولة القدس لمنتخبات المحافظات بحضور عدد من قيادات رجال اليمن الشرفاء والشخصيات الوطنية”.
وأوضح أن هذه البطولة تحمل اسم القدس القضية المحورية للفلسطينيين والعرب والمسلمين من أحرار العالم وهي رسالة مباشرة للاحتلال الصهيوني وسيسقط من يقف ضد القدس، مؤكدا أن تسمية البطولة باسم القدس يأتي في إطار تعزيز صمود الشعب الفلسطيني المقاوم بكل أطيافه خاصة الرياضيين.
وأشار إلى أن تبني مثل هذه البطولات ليس بغريب على دولة اليمن وشعبها الأبي والشجاع لمناصرة فلسطين في مختلف إحياء المناسبات، منوهاً أن الاتحاد اليمني لكرة الطاولة سبق وبادر باستضافة بطولة القدس والتي توقفت دون معرفة الأسباب.
وعبر الشريف في ختام الرسالة عن اعتزازه لمواقف اليمن النبيلة تجاه فلسطين والتي ستبقى محفورة في الذاكرة، سائلا الله أن يحفظ اليمن وشعبه وأمنه واستقراره وأن يعود سعيدا ويجمع كل الشباب العرب والمسلمين الرياضيين في بطولة القدس في قلب القدس وقد أنعم الله على الشعب الفلسطيني بالحرية والاستقلال والسلامة والأمن والأمان.

قد يعجبك ايضا