بالصور.. اجواء من الهدوء والانسيابية في أداء الطلاب والطالبات اختبارات الشهادة العامه في صنعاء

 

 

وسط أجواء من الهدوء والانسيابية، يؤدي قرابة نصف مليون طالب وطالبة اختبارات الشهادة العامة للمرحلتين الأساسية والثانوية والتي بدأت السبت الماضي فيالعاصمة صنعاء وعموم المحافظات الحرة.

هدوء وأمان وسكينة تامة خيمت على آلاف المراكز الاختبارية على عكس ما كان يأمل ويتوقع العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته المحليون، الذين جعلوا القطاع التعليمي والتربوي في مقدمة قائمة أهدافهم، فعاثوا خرابا وفسادا باستهداف المدارس والمرافق التعليمية لكنهم حصدوا ولا يزالون يحصدون الخيبات والهزائم النكراء أمام صمود ووعي الإنسان اليمني الذي لا تزيده التحديات إلا ثباتا ونضوجا.
ما يحسب للقائمين على العملية الامتحانية أنه لم تسجل حتى اللحظة أي حالات تجمهر أو اقتحام لمراكز اختبارية في العاصمة وكافة المحافظات الحرة في سابقة لم تحدث حتى في زمن السلم وقبل أن تشن
دول تحالف العدوان حربها الغاشمة على اليمن.
فهنيئا لقيادة ومنتسبي القطاع التعليمي والتربوي كافة وللجهات الأمنية والمجتمعية في إنجاح هذا الاستحقاق الوطني الكبير وتحقيق كل هذا النجاح وهذا التناغم والانسيابية في أداء الاختبارات، وكل التوفيق والنجاح لأبنائنا الطلاب والطالبات.
وتوضح الصورة التي التقطتها عدسة “الثورة” خلال زيارتها مركزي مدرسة الميثاق وعائشة للبنات في مديرية الثورة، كيف يؤدي الطلاب والطالبات الامتحانات في أجواء تسودها السكينة والهدوء.

 

قد يعجبك ايضا