دشين مبادرة تشجير ساحات وأفنية هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

دشن محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ومعه رئيس هيئة مستشفى الثورة العام الدكتور خالد أحمد سهيل اليوم مبادرة تشجير ساحات وأفنية الهيئة بأشجار الزينة والأشجار المثمرة.

وفي التدشين اشاد المحافظ قحيم بالجهود الكبيرة التي يقوم بها مستشفى الثورة العام لتحسين خدماته الصحية في الظروف الراهنة رغم التحديات والصعوبات الناجمة عن استمرار العدوان والحصار الأمريكي السعودي.

وأشار قحيم إلى أهمية التشجير كسلوك حضاري وتعزيز الوعي البيئي بأهمية إنشاء مساحات خضراء في كافة المرافق الحكومية.

وثمن جهود القائمين على المبادرة لدورهم الفعال في هذا النشاط الحيوي الذي سيعمل على تحقيق التنمية الزراعية وتوسيع الرقعة الخضراء في المحافظة.

فيما أكد رئيس الهيئة أن مبادرة التشجير تهدف إلى غرس ثقافة التشجير وتعزيز سلوكيات الحفاظ على البيئة وابراز المظهر الجمالي للهيئة .. معتبرا التشجير ورعاية الأشجار تجسيد عملي لمستوى الوعي المجتمعي.

وأشار الدكتور سهيل إلى أن الهيئة قد سبق لها وأن نفذت مبادرة لتشجير ساحاتها بمختلف الأشجار كالجوافة والمانجو والليمون والنخيل والتين إضافة إلى أشجار الزينة.

حضر التدشين نائبا رئيس هيئة مستشفى الثورة لشئون الخدمات الدكتور عبده عبيد وللشئون الفنية الدكتور ردمان الحمادي ومديري مكتبي المحافظ أنور الحسني والاعلام عادل مكي.

قد يعجبك ايضا