أبناء الجبين في ريمة ينددون بقرار الأمم المتحدة بحق أنصار الله

الثورة نت|

نُظمت اليوم بمديرية الجبين في محافظة ريمة وقفة تنديداً بقرار الأمم المتحدة إدراج أنصار الله ضمن قائمة منتهكي حقوق الأطفال .

وفي الوقفة التي حضرتها قيادات في السلطة المحلية والإشرافية والتنفيذية والأمنية بالمحافظة والمديرية، ألقيت كلمات أكدت في مجملها رفض القرار الأممي بحق أنصار الله .

وأشارت الكلمات إلى أهمية توحيد الصفوف وتعزيز تماسك الجبهة الداخلية وإفشال كافة المؤامرات الخارجية التي تستهدف اليمن أرضاً وإنسانا .

وادان بيان الوقفة هرولة بعض الأنظمة العربية العميلة للتطبيع مع الكيان الصهيوني الذي يسعى إلى استهداف مقدسات الأمة الإسلامية .

واستنكر البيان إقدام النظام السعودي على تعطيل فريضة الحج وتحويل هذا الركن الديني إلى ورقة للضغط والمساومة وبما يخدم مشروع الأمريكي الصهيوني .

وحمّل البيان المجتمع الدولي والأمم المتحدة مسئولية انتهاكات قوى العدوان بحق الطفولة والإنسانية في اليمن ، داعياً إلى محاسبة المجرم الحقيقي من يقتل الأطفال وينتهك حقوقهم منذ أكثر من ست سنوات.

ودعا البيان إلى مواصلة الصمود في وجه العدوان والنفير العام لرفد الجبهات بالمال والرجال وقوافل الدعم حتى تحقيق النصر، مشيدا بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات .

قد يعجبك ايضا