وقفات احتجاجية للتنديد بإدراج أنصار الله ضمن قائمة منتهكي حقوق الأطفال

الثورة نت../.
نددت وقفات احتجاجية بمديريات بأمانة العاصمة اليوم ، بقرار أمين عام الأمم المتحدة، إدراج أنصار الله بقائمة منتهكي حقوق الأطفال.

وأشار المشاركون في الوقفات، إلى ان هذا القرار دليل جديد على مشاركة منظمة الأمم المتحدة في الاعمال الاجرامية التي ترتكبها دول تحالف العدوان باليمن منذ ست سنوات.

ودعت بيانات الوقفات، المجتمع الدولي واحرار العالم إلى إدانة هذا القرار الذي يمنح القتلة الحقيقيين في التحالف مبرر لارتكاب المزيد من المجازر بحق اطفال وشعب اليمن .

وأكدت على أهمية استمرار رفد الجبهات بالمال والرجال وقوافل العطاء دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقرارة.

ودعت البيانات، إلى المشاركة الفاعلة في تجهيز وتسيير القافلة العيدية الكبرى لإسناد ودعم المرابطين في الجبهات لدحر العدوان ومرتزقته.

وفي محافظة الحديدة نظم أبناء المحافظة عقب صلاة الجمعة اليوم وقفات إحتجاجية للتنديد بإدراج أنصار الله ضمن قائمة منتهكي حقوق الأطفال، تحت شعار ” أمريكا تقف وراء العدوان والحصار على اليمن والأمم المتحدة شريك أساسي”.

واستنكر المشاركون في الوقفات، إقدام الأمم المتحدة بإدراج اليمن ضمن قائمة منتهكي حقوق الأطفال .. معتبرين القرار الأممي جريمة جديدة بحق الشعب اليمني ومحاولة لتضليل الرأي العام للتغطية على الجرائم والانتهاكات التي يرتكبها تحالف العدوان الأمريكي السعودي بحق أطفال ونساء اليمن.

وأكدوا أن القرار ليس بغريب على الأمم المتحدة، حيث سبق وارتكبت أمريكا وأدواتها بحق أطفال ونساء اليمن مختلف أنواع الجرائم والانتهاكات من قتل للنساء والأطفال، فيما الأمم المتحدة لم تحرك ساكناً وظلت صامته على مدى السبت السنوات الماضية.

ودعت بيانات صادرة عن الوقفات أحرار العالم إلى التحرك لفك الحصار عن مطار صنعاء الدولي وميناء الحديدة والسماح بدخول المشتقات النفطية التي ضاعفت من معاناة اليمنيين.

وأدانت البيانات، إقدام أمريكا على حجب مواقع المسيرة نت ومحور المقاومة .. معتبرة ذلك مخالفاً للقوانين والأعراف الدولية وقمع لحرية التعبير.

وحمّلت البيانات، المجتمع الدولي المسؤولية إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان وحصار .. مؤكدة أن جرائم وانتهاكات تحالف العدوان لن تسقط بالتقادم.

وفي محافظة حجة نظم أبناء مدينة حجة اليوم وقفة احتجاجية للتنديد بقرار الأمم المتحدة إدراج مكون أنصار الله ضمن مرتكبي حقوق الطفولة.

واعتبر المشاركون في الوقفة، القرار الأممي وصمة عار على مجلس الأمن والأمم المتحدة وانحياز كامل مع دول العدوان التي ارتكبت آلاف الجرائم والانتهاكات بحق أطفال اليمن.

وأكدوا أن أمريكا والسعودية والإمارات وبريطانيا والكيان الصهيوني، من يقتل أطفال واستباح دماءهم وأرواحهم طيلة سبع سنوات، واستخدم كافة الأسلحة، المحرمة في قتلهم براً وبحراً وجواً وانتهك حقوقهم.

وأدان بيان صادر عن الوقفة، تزوير تحالف العدوان ومرتزقته للعملة الوطنية وطباعة مبالغ لمضاعفة معاناة اليمنيين.

واستنكر قرار النظام السعودي بمنع المسلمين من أداء فريضة الحج بحجج واهية.

وأكد البيان رفض أبناء حجة قرار الأمم المتحدة بالمتاجرة بأطفال اليمن وتزييف الحقائق وغض الطرف عن القاتل الحقيقي لأطفال ونساء الشعب اليمني .. لافتاً إلى استمرارهم في الصمود والثبات في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

قد يعجبك ايضا