أبناء محافظة الحديدة يقدمون 100مليون ريال دعماً للشعب الفلسطيني

الثورة نت/ أحمد كنفاني

تسلمت لجنة جمع التبرعات لدعم ونصرة القضية الفلسطينية اليوم الأربعاء حصيلة تبرعات أبناء محافظة الحديدة البالغة 100مليون ريال منها 77 مليون ريال عبر لجان التعبئة وأكثر من 22 مليون ريال عبر مكاتب البريد.

وبالتزامن مع تسليم حصيلة التبرعات نظمت السلطة المحلية بساحة المحافظة وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني أشار فيها محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ووكيل أول مشرف عام المحافظة أحمد مهدي البشري إلى أن جمع التبرعات من سكان الحديدة رغم الظروف الصعبة التي يعيشونها جراء تصعيد العدوان الحصار تترجم دعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي – يحفظه الله – لدعم ونصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة قوات الإحتلال الصهيوني.

وأكدا أن الهبة الشعبية من اليمن للشعب الفلسطيني أربكت صناع السياسة في اسرائيل الذين اعتقدوا أنه عبر تقسيم الفلسطينيين يمكن إعادة ترتيب الوضع بشكل يضمن الغلبة التامة للمشروع الصهيوني.

وأشارا إلى أن ارادة الفلسطينيين وتمسكهم بحقوقهم حال دون الإسرائيليين وامتلاك القدرة على فعل ما يريدون رغم حيازتهم القوة العسكرية والتشرذم العربي والإنقسام الفلسطيني.

ونوها إلى أن المقاومة الفلسطينية بتوحدها في هذه المعركة قدمت درسا لكل دول المنطقة لتعزيز اللحمة العربية في مواجهة عدوها الحقيقي.
ولفتا إلى أن فلسطين ستظل القضية المركزية والأولى للأمة، ويتطلع أبناء الشعب اليمني للقيام بدور بارز في نصرة فلسطين شعباً ومقدسات.

وبارك قحيم والبشري انتصار المقاومة الفلسطينية في معركة سيف القدس ضد الكيان الصهيوني.

من جانبهما أشار عضو مجلس الشورى عبد الرحمن مكرم طسي ووكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد سليمان حليصي إلى أن تقديم الدعم للشعب والمقاومة الفلسطينية في حملة دعم “القدس أقرب” يعكس وقوف الشعب اليمني الثابت والمبدئي ومساندته لفلسطين والقضية الفلسطينية.

وأشادا بتفاعل أبناء المحافظة لإنجاح الحملة التي تجسد التلاحم والإصطفاف تجاه القضية المركزية للأمة.

حضر التسليم والوقفة وكيل المحافظة المساعد علي عبدالله الكباري وعدد من المشائخ والشخصيات الإجتماعية ومدراء المكاتب التنفيذية والخدمية.

قد يعجبك ايضا