مكتبا التعليم الفني وصندوق المهارات وهيئة البيئة والمعاهد وكليات المجتمع بالحديدة يقيمون فعالية ثقافية بذكرى الصرخة

الثورة نت / أحمد كنفاني

أقيمت في محافظة الحديدة اليوم فعالية ثقافية وخطابية بالذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين للعام 1442هـ  تحت شعار “اصرخوا وستجدون من يصرخ معكم”.

وفي الفعالية التي نظمها مكتبا التعليم الفني والتدريب المهني والهيئة العامة لحماية البيئة وصندوق تنمية المهارات والمعاهد الحكومية والخاصة وكليات المجتمع أشار وكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد سليمان حليصي إلى مواقف العزة والكرامة للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي – رضوان الله عليه – ووقوفه في مواجهة الطغاة وإعلانه الصرخة في وجه المستكبرين.

وأكد الإستمرار في الصمود والثبات والسير على نهج الشهيد القائد والمشروع القرآني الذي أسسه للنهوض بواقع الأمة ومواصلة رفد الجبهات بالمال والرجال وقوافل العطاء حتى تحقيق النصر المؤزر.

ودعا الوكيل حليصي إلى تعزيز الإصطفاف والتلاحم لإفشال مخططات العدوان والتصدي لمؤامراته.

وفي الفعالية التي حضرها مدراء مكتبي التعليم الفني والتدريب المهني حسن عبدالباري هديش وهيئة حماية البيئة المهندس فتح الجبلي وصندوق تنمية المهارات خليفة الحميدي ونائب رئيس جامعة الحديدة الدكتور محمد بلغيث أكد عميد المعهد التقني بمديرية الحالي عبده شرقي أهمية إحياء الذكرى السنوية للصرخة لتجديد البراءة من أعداء الآمة ومواصلة السير على نهج الشهيد القائد.

ولفت إلى أن إحياء ذكرى الصرخة يتزامن مع الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وآخرها عملية جيزان.

فيما أشار عميد كلية الشفاء للعلوم الطبية والتقنية الدكتور منصور العصيمي إلى أهداف شعار الصرخة في جمع شمل وتوحيد الجبهة الداخلية وتماسكها في مواجهة المشروع الأمريكي الصهيوني.

وتطرق إلى أن الشهيد القائد أعاد الأمة إلى مسارها الصحيح بوقوفه في وجه قوى الاستكبار واستنهاض الأمة بالمشروع القرآني .. مبينا أن الصرخة عرف الأمة بأعدائها وشخصهم ما يتطلب فهم معاني الشعار وتجسيده في الواقع العملي كمشروع في مختلف الجوانب.

وأكد الدكتور العصيمي أهمية الصرخة في استنهاض الهمم والتنبيه تجاه تحركات الأعداء ومخططاتهم التي تستهدف الأمة وأمنها واستقرارها.

تخلل الفعالية بحضور عمداء الكليات والمعاهد الحكومية والخاصة مشاركة من الطالب محمد أحمد باللغة الإنجليزية.

قد يعجبك ايضا